أخبار عاجلة

تفاصيل تعرض صلاح عبد الله لإصابات بعد سقوطه على الأرض

تفاصيل تعرض صلاح عبد الله لإصابات بعد سقوطه على الأرض
تفاصيل تعرض صلاح عبد الله لإصابات بعد سقوطه على الأرض

نشر الفنان صلاح عبد الله تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يروي فيها تفاصيل تعرضه لإصابة نتيجة انزلاقه في منزله.

وذكر أنه كان يحاول وضع صينية على سلة عندما فقد توازنه وسقط على الأرض، مما أدى إلى وقوع كل من الصينية والسلة.

وقال صلاح عبد الله: "تعرضت لإصابة طفيفة والحمد لله، ولكن المهم أنني استطعت الوقوف مجددًا". وأضاف: "المنشور هذا ليس فقط للإصابة، بل لأشارككم فكرة أن الوقوف بعد السقوط له طعم مختلف".

وفي تدوينة أخرى، أشاد صلاح عبد الله بابنته دنيا، التي حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل مذيعة راديو في ملتقى التميز والإبداع العربي. وروى أنه بعد تخرجها من كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون، حاول مساعدتها في دخول المجال الإعلامي لكنه لم يوفق. رغم ذلك، كافحت دنيا بإصرار حتى حققت النجاح بمجهودها الشخصي. وأضاف: "أنا فخور بكِ يا دنيا، استمري ولا تتوقفي، والله ولي التوفيق".

على الجانب الفني، ينتظر الفنان صلاح عبد الله عرض مسلسله الجديد "تيتا زوزو" الذي سيُبث على قناة DMC في 21 سبتمبر الجاري. يشاركه في بطولة العمل كل من إسلام إبراهيم، ندى موسى، وحمزة العيلي، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

كما شارك صلاح عبد الله في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "عتبات البهجة" إلى جانب الفنان يحيى الفخراني ونجوم آخرين، منهم جومانا مراد وهنادي مهنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "آداب الحوار" ضمن لقاءات الأنشطة الصيفية بقصور ثقافة البحر الأحمر
التالى محمد سامي: الجميع استكبروا مسلسل آدم عليّ وتامر حسني دعمني