أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

قطع المياه 8 ساعات متواصلة بعدة مناطق في الجيزة بهذا الموعد

قطع المياه 8 ساعات متواصلة بعدة مناطق في الجيزة بهذا الموعد
قطع المياه 8 ساعات متواصلة بعدة مناطق في الجيزة بهذا الموعد

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإجراء أعمال صيانة تشمل تغيير ثلاثة محابس داخل غرفة المحابس على خط مياه الشرب بقطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس، وذلك نظرًا لتقادم المحابس الحالية.

وأوضحت المحافظة أن هذه الأعمال ستستلزم قطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات، تبدأ من الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السادسة صباحًا من يوم السبت 21 سبتمبر 2024.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن المناطق التي ستتأثر بالانقطاع تشمل مركز ومدينة أبو النمرس، وتحديدًا مناطق (ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، زاوية أبو مسلم، وبني يوسف).

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، وعودة المياه إلى حالتها الطبيعية فور الانتهاء من الأعمال، لتخفيف الأعباء على المواطنين.

كما نوهت المحافظة بأن شركة مياه الشرب ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب لتجوب المناطق المتأثرة بالانقطاع. ولحالات الطوارئ، يمكن الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجات المواطنين عند الطلب.

وتدعو محافظة الجيزة المواطنين في المناطق المتأثرة، وأصحاب المخابز والمستشفيات، إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الإردب بكام
التالى أيمن الرقب: محاولة إسرائيل الوصول لأسراها في غزة انتحار