أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

تفاصيل الصادرات المصرية إلى ألمانيا.. ارتفاع النسبة 11 % عن العام الماضي

تفاصيل الصادرات المصرية إلى ألمانيا.. ارتفاع النسبة 11 % عن العام الماضي
تفاصيل الصادرات المصرية إلى ألمانيا.. ارتفاع النسبة 11 % عن العام الماضي

استعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، من خلال فيديو جراف، بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن ارتفاع حجم الصادرات المصرية إلى ألمانيا مسجلة 463 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2024 مقابل 417 مليون دولار خلال نفس الفترة من عام 2023 بنسبة ارتفاع قدرها 11%.

 

بينما بلغت حجم الواردات المصرية من ألمانيا 2 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2024 مقابل 1.9 مليار دولار خلال نفس الفترة من عام 2023 بنسبة ارتفاع قدرها 5.3 %.

 

تفاصيل وحجم الصادرات المصرية إلى ألمانيا، منها ارتفاع حجم الصادرات المصرية إلى ألمانيا مسجلة 463 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2024.

 

سجلت زيادة 11% بالنصف الأول من العام الجاري مقارنة بعام 2023، وبلغت حجم الواردات المصرية من ألمانيا 2 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2024 مقابل 1.9 مليار دولار.

 

كما استعرض الفيديو جراف أهم مجموعات سلعية صدرتها مصر إلى ألمانيا خلال  النصف الأول من عام 2024: خضر وفواكه بقيمة 93 مليون دولار

 

آلات وأجهزة كهربائية وألية إجراؤها بقيمة 68 مليون دولار، ملابس جاهزة بقيمة 65  مليون دولار، وقود وزيوت معدنية  بقيمة 50 مليون دولار، حبوب وأثمار زيتية بقيمة 25 مليون دولار.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تدهور حالته.. تحرك عاجل من أسرة إيهاب جلال
التالى بعد 6 أسابيع من طرحه.. إكس مراتي يتخطى الــ71 مليون جنيها