أخبار عاجلة

محمد شريف: لم أتردد لحظة في قبول عرض الأهلي.. تمثيله حُلم كبير

محمد شريف: لم أتردد لحظة في قبول عرض الأهلي.. تمثيله حُلم كبير
محمد شريف: لم أتردد لحظة في قبول عرض الأهلي.. تمثيله حُلم كبير

تكلم محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، عن علاقته بعالم كرة القدم، بدءًا من بداياته في الشارع إلى انتقاله الحالي إلى دوري روشن السعودي.

وقال شريف في تصريحات للقناة الرسمية للدوري السعودي عبر "يوتيوب": "بدأت كرة القدم في سن صغير جدًا باللعب في الشارع، والدي رأى في موهبة، فاجتهد معي وذهبنا إلى اختبارات أندية كثيرة ومدارس كرة، فالموضوع لم يكن سهلًا".

واستكمل: "وأيضًا مرت علي فترة صعبة عندما تم إبلاغ فريقي في وادي دجلة أن هناك 5 لاعبين فقط سيصعدون للفريق الأول من الشباب والباقي سيرحل، فعانيت من ضغط كبير وقتها، وكانت المصادفة الغريبة أنني كنت اللاعب الوحيد الذي تم تصعيده حتى لم يتم اختيار 4 آخرين".

وواصل: "لم أتردد لحظة في قبول عرض النادي الأهلي عندما كنت لاعبًا في دجلة، بالرغم من وجود عروض أكبر، ولكن اللعب لأكبر نادي في إفريقيا كان حلم كبير بالنسبة لي، فنحمد الله أن حلمي تحقق".

وأكد: "ليس سهلًا أن ينتقل لاعب للأهلي بعمر 21 سنة، والفريق كان يضم نجومًا كثر مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، فكان صعب الدخول وسط تلك الكوكبة من النجوم، فقررت الخروج للإعارة لكي أثبت نفسي".

وشدد: "اللعب في النادي الأهلي صعب جدًا، يحرمك من أمور كثيرة ويحتاج تضحيات، ضغوطات 24 ساعة، وخارج الملعب من الصعب أن تعيش حياتك بشكل طبيعي، الخروج للشارع بعد التعادل في مباراة واحدة أمر صعب جدًا، الحياة في الأهلي -يوم بيومه- خسارة اليوم تُنسي الجماهير انتصار أمس".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير إسبانية تكشف مدة غياب داني أولمو عن برشلونة وموعد عودته
التالى عاجل| أول ظهور لأحمد فتوح في مقر نادي الزمالك (صور)