أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

مساء الغد.. قطع المياه لمدة 8 ساعات على بعض المناطق بالجيزة

مساء الغد.. قطع المياه لمدة 8 ساعات على بعض المناطق بالجيزة
مساء الغد.. قطع المياه لمدة 8 ساعات على بعض المناطق بالجيزة

كشقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن مناطق: "ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، زاوية أبو مسلم، بني يوسف"، لمدة ٨ ساعات، بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٠/ ٩ / ٢٠٢٤ وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ٢١/ ٩ / ٢٠٢٤.

 

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى أعمال تغيير عدد "٣" محابس داخل غرفة محابس على خط مياه قطر  ٦٠٠ مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

 سيارات مياه صالحة للشرب

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

 

وفي وقت سابق؛ كشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن مناطق (شارع الشيخ صالح الجعفرى – مستشفى القاهرة الفاطمية – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – معسكر الأمن المركزى والعمليات الخاصة – قطاع الدراسة – شارع صلاح سالم للأمن المركزى – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الازهر – مستشفى الحسين الجامعى – منطقة منشية ناصر).

 

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن ذلك اعتبارا من الساعة الواحدة صباح يوم السبت الموافق 21-9-2024 وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

 

وأضافت الشركة أن سبب الانقطاع يرجع إلى أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة.

أصحاب المخابز والمستشفيات

كما تهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.


وقامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم  01206665125.

 

وفي وقت سابق؛ أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، عن قطع المياه اليوم الأربعاء عن 22 قرية من قرى مراكز المحافظة لمدة 4 ساعات.

 

وقالت الشركة أن ذلك يأتى ذلك بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، بسبب عمليات غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المياه طبقا للخطة الشهرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمناسبة النادى العاشر.. وادي دجلة ينظم حفل للمطرب حكيم وفرقة مسار إجباري
التالى وزير العمل يقوم بزيارة مفاجئة إلى منطقة عمل بولاق الدكرور