أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 -

مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين عبدالعزيز تنافس العوضي وابتعاد مكي عن الكوميديا

مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين عبدالعزيز تنافس العوضي وابتعاد مكي عن الكوميديا
مسلسلات رمضان 2025..  ياسمين عبدالعزيز تنافس العوضي وابتعاد مكي عن الكوميديا

مسلسلات رمضان 2025.. يبحث الجمهور عن مسلسلات رمضان 2025، التى سوف تذاع على القنوات الفضائية المختلفة، حيث يبحث المواطنين عن المسلسلات التى يرغبون فى مشاهدتها، لا سيما كل قناة من القنوات الفضائية المشهورة، تستحوذ على عدد من البرامج والمسلسلات، التى سوف تعرضها حصرى، لجذب الكثير من المشاهدات.


مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل المداح الجزء الخامس 

مسلسلات رمضان 2025.. يستعد صناع مسلسا "المداح" للفنان حمادة هلال لتصوير الجزء الخامس من العمل والذي يعرض بشكل رسمي على "ام بي سي" مصر.

223.jpg

مسلسلات رمضان 2025..  المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.


مسلسل أشغال شقة2 
 

مسلسلات رمضان 2025.. بعد نجاح الجزء الاول قرر صناع العمل طرح جزء ثاني، ويشارك فيه أسماء جلال وهشام ماجد، وشيرين في دور والدة هشام ماجد، وسلوى محمد علي في دور والدة أسماء جلال، وأيضا مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين، وأنعام سالوسة.

224.jpg


فهد البطل

أحمد العوضي يخوض منافسة مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل فهد البطل وهو من تأليف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب أيضا ومن المقرر أن يشارك به إلى جانب الفنانة ميرنا نور الدين ويتحمس الجمهور بدرجة كبيرة لمشاهدة تلك الثنائية الغريبة.

225.jpg


وتقابل حبيب


تنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل تتعاون فيه مع الفنان كريم فهمي بعد نجاح ثنائيتهم سويا في مسلسل ونحب تاني ليه.

226.jpg


ظلم المصطبة
تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل ظلم المصطبة

227.jpg


سيد الناس

يشارك الفنان عمرو سعد في مسلسلات رمضان 2025، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي، ويشارك في العمل كل من إيمان العاصي، خالد الصاوي، محمد شاهين، إلهام شاهين.

228.jpg


حكيم باشا

ينافس الفنان مصطفى شعبان بمسلسل "حكيم باشا" وهو من إخراج أحمد خالد موسي وتأليف محمد الشواف، ويشارك فيه كل من سهر الصايغ، وسوسن بدر والفنان رياض الخولي.

229.jpg

أش أش

تخوض الفنانة مي عمر المنافسة الرمضانية عن حياة راقصة، والعمل يشارك في بطولته بجانب مى عمر وماجد المصري كل من كل من هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

230.jpg


الحلنجي

اختار الفنان محمد رجب مسلسل "الحلنجي" للمشاركة في منافسة رمضان 2025, والعمل من تأليف محمود حمدان، ويجسد محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية نصاب يقوم بعدد من عمليات النصب على رجال الأعمال إلى أن يقع في ورطة كبرى.

231.jpg


لام شمسية

وتخوض الفنانة أمينة خليل سباق رمضان بمسلسل "لام شمسية" المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

 


نسخة واحدة لا تكفي

وبمسلسل نسخة واحدة لا تكفي المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد في رمضان، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

عين شمس

يخرج الفنان أحمد مكي من عباءة الكبير أوي لينافس بمسلسل جديد بعنوان "عين شمس"، والعمل من هانى سرحان ويخرجه أحمد صالح.

العتاولة 2


 مسلسل العتاولة2  يشارك في العمل كل من أحمد السقا ، طارق لطفي ،زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

232.jpg


جودر 2

ويشارك الفنان ياسر جلال بالجزء الثاني من مسلسل جودر، ويشارك في بطولته كل من  نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي”، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
التالى سعر الدولار نهاية تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية