أخبار عاجلة

جيمي كورتيس تعلق على فوزها بجائزة الإيمي: كنت أعمل في بيع الزبادي

جيمي كورتيس تعلق على فوزها بجائزة الإيمي: كنت أعمل في بيع الزبادي
جيمي كورتيس تعلق على فوزها بجائزة الإيمي: كنت أعمل في بيع الزبادي

استطاعت الممثلة  جيمي كورتيس اقتناص جائزة الإيمي عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل The Bear أو" الدب".

واستطاعت الممثلة الحاصلة في الماضي على جائزة بافتا وجائزة غولدن غلوب وجائزة الأوسكار، أن تضيف الإيمي إلى خزانة جوائزها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة ضيفة في مسلسل كوميدي عن عملها في المسلسل الناجح الذي يعرض على قناة فوكس.

وفي حديثها خلف الكواليس في غرفة الصحافة الخاصة بجوائز إيمي للفنون الإبداعية عقب إعلان فوزها، كانت كورتيس صريحة بطبيعتها وممتنة للفرص التي تمتعت بها وسط طفرة المحتوى في العقد الماضي.

 

وقالت جيمي: "أنا الفتاة الأكثر حظًا في العالم. لقد كنت ممثلة منذ أن كان عمري 19 عامًا، والآن بلغت الـ 65 عامًا.. لا أصدق التحول الذي طرأ على حياتي لقد كنت أعمل في متجر لبيع منتجات الألبان، وبالأخص الزبادي، لمدة 7 سنوات، ولم أتخيل أبدًا في حياتي أنني سأحصل على عمل بهذا المستوى من العمق والتعقيد والذكاء.

وأضافت جيمي كورتيس:"شعرت أني وصلت إلى قمة في حياتي الإبداعية خلال العامين الماضيين عندما حصلت على هذه الفرص، لذلك أنا ممتنة للغاية".

 

وشاركت جيمي كورتيس في مسلسل "الدب"، إذ لعبت دور دونا بيرزاتو، الأم المدمنة على الكحول لكارمي وشوجر ومايكي، في حلقتين من الموسم الثاني، ضمن فقرة في المسلسل تمثل هي حلقة استرجاعية تروي أحداث عشاء عيد الميلاد العائلي قبل 5 سنوات من الجدول الزمني الأصلي للمسلسل.

 

وبفوزها، قطعت جيمي كيرتس نصف الطريق نحو الفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "كل شيء في كل مكان في آن واحد". 

وتحدثت جيمي كيرتس أيضًا عن أحدث أفلامها ، "The Last Showgirl" الذي تلعب فيه دور نادلة كوكتيل في لاس فيغاس، ويأتي الفيلم من بطولة باميلا أندرسون بدور راقصة محترفة تبلغ من العمر 30 عامًا، تعمل في مجال الترتر في آخر عرض تقليدي متبقي في المدينة.

وأشارت جيمي كورتيس إلى مجمل أعمالها التي تتضمن أكثر من 85 عملاً في أفلام مثل "Freaky Friday" و"Halloween". وقالت: "انظر إلى مسيرتي المهنية، لقد قمت بالكثير من الأشياء الغريبة لأنني أحب مواصلة العمل طوال الوقت".

 

وعلى الرغم من مثابرتها في هذه الصناعة، تحدثت جيمي كيرتس عن الجانب السلبي للعمل. "هذه صناعة مليئة بالرفض. فأنت تتعرض للرفض كل يوم عندما تكون ممثلاً".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إشادة واسعة بنهج الحكومة البريطانية في التعامل مع الاضطرابات
التالى إبراهيم نور الدين يكشف عبر كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي