أخبار عاجلة
30 مليار دولار في مصر قريبا.. تحرك حكومي عاجل -

حسام داغر يعلن عن تقديم ورشة تمثيل في لوس أنجلوس

حسام داغر يعلن عن تقديم ورشة تمثيل في لوس أنجلوس
حسام داغر يعلن عن تقديم ورشة تمثيل في لوس أنجلوس

أعلن الفنان حسام داغر عن استعداده لتقديم ورشة بتمثيل بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تستمر لمدة 3 أسابيع . 

حسام داغر يقدم ورشة تمثيل بأمريكا 

كتب حسام داغر منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "اتشرف بتقديم كورس الخاص بالتمثيل السينمائي في مدينه لوس انجلوس ( هوليوود ) لمدة ٣ اسابيع   .. المدينة التي اسس فيها مُعلمي سانفورد ميزنر مركز مايزنر للفنون و التمثيل ..  حلم جديد يتحقق  دعواتكم لي بالتوفيق". 

 

واختتم : "تصميم الدعاية و ليا الشرف صديقي المبدع، كريم ادم" . 

 

694.jfif

 

من هو حسام داغر 

يعد حسام داغر هو ممثل ومخرج مصري، ولد في الكويت في عام 1979، ثم انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها، وحصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة في عام 2002، ثم حصل على درجة الماجستير في أمراض الدم والمناعة في عام 2006، ثم درس التمثيل في مؤسسة TVI Actor Studio NY في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرج فيها في عام 2009. بعدها التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، وكان من ضمن أعضاء الدفعة الثانية (تمثيل وإخراج) التي تخرجت في عام 2011، وكان مشروع التخرج هو مسرحية (قهوة سادة) والتي أثارت جدلاً واسعاً، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية وحظيت بشهرة واسعة آن ذاك. استمر في مشوار التمثيل بعد ذلك من خلال مشاركاته في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، والتي كان منها أفلام أمير البحار، سفاري، ومسلسلات عايزة أتجوز، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال، زلزال.

 

آخر أعمال حسام داغر 

 

جدير بالذكر، كان آخر أعمال حسام داغر فيلم "الخميس اللي جاي" والذي عرض في أكتوبر العام الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب ومحمد عبد العظيم وإسلام إبراهيم، ومن تأليف هبة الحسيني ومحمد علي إبراهيم، وإخراج حسن صالح . 

 

في إطار كوميدي خيالي، تدور الأحداث حول فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكان: البناء بدون ترخيص ظهر بشكل كبير بعد ثورة 25 يناير
التالى مصطفى بكري: لو مفيش معارضة نخلق معارضة