أخبار عاجلة

نقل آثار الحكيم للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نقل آثار الحكيم للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
نقل آثار الحكيم للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نقلت الفنانة آثار الحكيم إلى إحدى المستشفيات منذ قليل وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، وذلك عندما أعلن الفنان والمخرج عمر زهران عن تعرضها لوعكة صحية مطالبا متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل. 

تعرض آثار الحكيم لوعكة صحية 

كتب عمر زهران منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى شفاها الله وعفاها". 

 

251.jfif

 

تعد آثار الحكيم ممثلة مصرية من مواليد 24 أغسطس عام 1957، حصلت على درجة الليسانس في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب بجامعة عين شمس، وعملت بعد التخرج في مجال العلاقات العامة. عملت في المجال الفني منذ منتصف السبعينات، لكنها نالت شهرة كبرى منذ حقبة الثمانينات، قدمت خلال مشوارها عدداً من الأفلام أبرزها "قاتل ما قتلش حد"، "الإخوة الغرباء"، "زيارة سرية"، "أنا لا أكذب ولكني أتجمل"، "من يطفئ النار"، "الدباح"، "مملكة الهلوسة"، "أيوب"، "فقراء لا يدخلون الجنة"، "الثعلب والعنب"، "الكف"، "الحلال يكسب"، "المشهد الأخير"، "الحب فوق هضبة الهرم"، "قاهر الزمن"، "الرجل الصعيدي"، "طير في السما"، "بطل من ورق"، "كراكيب"، "عشش الترجمان"، "اللعبة الأخيرة"، "المشاغبات والكابتن"، "البحث عن سيد مرزوق"، "النمر والأنثى".

 

وفى الدراما شاركت في مسلسلات "لا شيء يهم"، "الرجل الذي أحبه"، "صيام صيام"، "حتى لا يختنق الحب"، "سفر الأحلام"، "الحب وأشياء أخرى"، "الزنكلوني"، "ليالي الحلمية" الجزء الثانى والثالث، "قابيل وهابيل"، "وداعاً يا ربيع العمر"، "قلبي ليس في جيبي"، "ألف ليلة وليلة"، "ترويض الشرسة"، "زيزينيا" الجزء الأول، "حكاية بلا بداية ولا نهاية"، "نحن لا نزرع الشوك"، "أمر إزالة"، "الفرار من الحب"، "فريسكا"، "قناديل البحر"، "الحب بعد المداولة".

 

وفي وقت سابق، علقت الفنانة آثار الحكيم على أحداث فلسطين وغزة، بعد غياب سنوات عن المداخلات الإعلامية، موضحة أنه فريضة على كل إنسان أن يعلق ويدعم القضية الفلسطينية.

 

قالت الفنانة آثار الحكيم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2: «يجب أن نجاهر باحاسيسنا ومطالبنا بشأن حق الإنسانية.. فالساكت عن الحق شيطان أخرس».

 

ووجهت الفنانة التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تصريحاته اليوم عن الأوضاع في قطاع غزة، معلقة: «أؤيد تصريحات الرئيس السيسي وصراحته اليوم فنحن جميعًا بجانبه.. شكرًا على وقفته الحاسمة والحازمة والوطنية والواضحة مع فلسطين».

 

وقالت آثار الحكيم أيضًا: «إخوانا الفلسطينيين على راسنا إحنا بلد كرم.. استضافنا 9 مليون سوداني وليبي من كل الجنسيات ورئيسنا رجل كريم بلا نفاق.. أرض فلسطين ستظل أرض فلسطين عربية».

 

وظهرت تبكي على الهواء، بسبب فيديو طفل فلسطيني يلقن صديقه أو شقيقه الشهادة، بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني، قائلة: «إيه العزيمة دي.. أطفال فلسطين يعطونا دروسًا بعقيدتهم».

 

واختتمت الفنانة آثار الحكيم: «كل شيء وله نهاية.. أتمنى من الله اتحادنا كلنا كعرب ومسلمين.. نحن أقوياء وأكثر باتحادنا ضد الاحتلال الإسرائيلي».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماريسكا يعلن تشكيل تشيلسي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي