أخبار عاجلة
حكم صلاة الاستخارة للغير.. هل تجوز؟ -

مزارعو كفر الشيخ يناشدون رئيس الوزراء ووزير الزراعة لتعويضهم عن خسائر محصول القطن.. فيديو

مزارعو كفر الشيخ يناشدون رئيس الوزراء ووزير الزراعة لتعويضهم عن خسائر محصول القطن.. فيديو
مزارعو كفر الشيخ يناشدون رئيس الوزراء ووزير الزراعة لتعويضهم عن خسائر محصول القطن.. فيديو

ناشد مزارعو محافظة كفر الشيخ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة علا فاروق، وزيرة الزراعة، للتدخل العاجل لإنقاذهم وتعويضهم عن الخسائر الكبيرة التي تكبدوها هذا العام بسبب بذور القطن التي تم توزيعها عليهم من الجمعية الزراعية، والتي تسببت في تلف المحصول بالكامل.

 

مزارعو كفر الشيخ يناشدون رئيس الوزراء

 

وفي بث مباشر عبر موقع "مصر تايمز"، عبر المزارعون عن أملهم في موسم حصاد القطن لتسديد ديونهم وتوفير المهر لتزويج أبنائهم، حيث كانوا يعتمدون على محصول القطن كمصدر أساسي للرزق والخير. إلا أن هذا العام جاء مخيباً للآمال، بعد أن تلف المحصول بسبب البذور الفاسدة.

 

قال علي حامد، أحد المزارعين، "بيتي اتخرب، كنا بنجمع القطن ثلاث مرات ونستفيد منه بعد الجمع، دلوقتي بنستخدمه كعلف للمواشي ونقطعه قبل الحصاد علشان نفضي الأرض ونرتاح من همّه. غرقت في الديون والناس بتطالبني بالفلوس اللي عليّ بسبب القطن، ومش عارف أسدد تمن الكيماوي ولا تمن الدواء اللي جبته للأرض".

 

وأضاف السيد قطب، "ده أسوأ سنة على الفلاحين، بيتنا اتخرب، ولا عدنا نقدر نجوز ولادنا زي الأول من محصول القطن، ولا نقدر نسدد الديون اللي علينا. بناشد رئيس الوزراء ووزيرة الزراعة تعويض الفلاحين عن الخراب اللي حصل بسبب القطن السنة دي. كنا بنستنى القطن من السنة للسنة، ودلوقتي عايزين نخلص من المصيبة اللي في الأرض ونفوق من الكابوس اللي إحنا فيه".

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وأشكر بيريرا
التالى لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل