أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

نيكول سابا تشارك جمهورها «الباب يفوت جمل» قبل طرحها

نيكول سابا تشارك جمهورها «الباب يفوت جمل» قبل طرحها
نيكول سابا تشارك جمهورها «الباب يفوت جمل» قبل طرحها

أحيت النجمة نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما بمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات الماضية وسط حضور جماهيري كبير، ورفع الحفل شعار كامل العدد حيث تواجد الجمهور في كل جنبات المسرح المخصص للحفل.

998.jpeg

وحرصت نيكول سابا على تقديم مفاجأة لجمهورها في كفر الشيخ وقدمت للمرة الأولى أغنيتها الجديد «الباب يفوت جمل» لايف لجمهورها الذي تفاعل معها حيث خصتهم بالأغنية للمرة الأولى قبل إطلاقها رسميا عبر جميع منصات الموسيقى والتواصل الاجتماعي خلال الأيام القادمة.

997.jpeg

أغنية الباب يفوت جمل من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله، كما تستعد لإطلاق عدد من الأغنيات التواجد في حفلات جديدة خلال الفترة القادمة.

999.jpeg

الكت كاتي

وتصدرت النجمة نيكول سابا، تريند جوجل، وذلك بعد كشف كواليس أحدث كليباتها الغنائية بعنوان"الكت كاتي" الذى طرح خلال الأيام الماضية.

وقالت نيكول سابا فى تصريحات ببرنامج "أجمد 7" المذاع على إذاعة “نجوم إف إم” : “كليب الكت كاتي اتصور في لبنان مش في الساحل الشمالي، وصورناه في ظروف مش سهلة أبدا”.

وأضافت نيكول سابا: “إحنا بنصور فيديو كليب عن البحر والفرفشة واللذاذة والحاجة بتوصل للناس جاهزة ومش عارفين ظروفنا النفسية بتبقي عاملة إزاي وقتها أو بنبقي عاملين إزاي”.

أغنية "الكت كاتي"، من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع أماديو.

وتقول كلمات الأغنية:

الكت كاتي
والشط شاطي
ياصيف بحبك
مش عايز أشتي

أنا بكره الغطا
وبحب البلبطة
يااخوانا البحر بيغسل
النفسية المحبطة
ويابحر قول ونادي
رقص موجك ع الهادي
وهاجيب عوامتي وآجي
أصلا ده الشط شطي

وأثارت النجمة اللبنانية نيكول سابا الجدل، بعد طرح بوستر أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "الكت كاتى"، وأبدي الجمهور إعجابهم بالبوستر الخاص بالأغنية وبالشكل التي تظهر به نيكول، كما أثارت الأغنية الجدل بسبب اسمها حيث تساءل الكثير عن معنى الأغنية، لتقوم نيكول بالرد عليهم وتشويقهم بصور للنجم كريم عبد العزيز وإدوارد.

11.jpeg

أغنية "الكت كاتى" غناء النجمة نيكول سابا، ومن كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع اماديو.

خلصت خلاص

وأطلقت النجمة نيكول سايا مؤخرًا أحدث أغانيها باسم "خِلصت خلاص" كأول أغنية لها خلال الموسم الصيفي ضمن سلسلة من الأغنيات التي تنوي إطلاقها على مدار الصيف.

وتعاونت نيكول سابا في أغنية "خلصت خلاص" مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
التالى تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر