أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر

تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر
تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر

ستصل لعبة Phoenix Springs البوليسية الأنيقة للغاية والتي لفتت انتباهنا خلال إصدار Summer Game Fest من Day of the Devs، بعد وقت قصير من الموعد المتوقع. ستصل لعبة البوليسية ذات الطابع الجديد إلى Steam في السابع من أكتوبر بدلاً من التاريخ المعلن عنه مسبقًا وهو السادس عشر من سبتمبر. تخطط Calligram Studio لجلب Phoenix Springs إلى GOG وItch.io في وقت لاحق من العام، كما أنها تجري محادثات مع الناشرين لإصدار نسخ خاصة بالأجهزة المنزلية أيضًا.

تقول Calligram إنها ستؤجل تاريخ إصدارها على Steam لبضعة أسابيع بعد أن "فقدت بعض الزخم هذا الصيف". يتم تصنيع لعبة Phoenix Springs، والتي ستكلف 20 دولارًا، بواسطة فريق مكون من ثلاثة أشخاص قالوا إنها تحتاج فقط إلى القليل من الوقت الإضافي.

أتيحت الفرصة للمراسلة الرئيسية جيسيكا كونديت لتجربة لعبة Phoenix Springs خلال Summer Game Fest وكانت منبهرة بها. قد يكون الفن المرسوم يدويًا والقصة المثيرة للاهتمام مزيجًا رابحًا، لذا فإن الاضطرار إلى الانتظار لبضعة أسابيع إضافية للتعمق في اللغز ليس نهاية العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب وزير الإسكان يبحث التعاون مع ممثل شركات تحالفات تنفيذ مشروعات المياه
التالى مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في تركيا (بث مباشر)