أخبار عاجلة
حكم صلاة الاستخارة للغير.. هل تجوز؟ -

وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب بلاده الأولمبي بعد الفوز علي أوزبكستان

وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب بلاده الأولمبي بعد الفوز علي أوزبكستان
وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب بلاده الأولمبي بعد الفوز علي أوزبكستان

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تهنئة منتخب بلاده الأوليمبي بعد الفوز على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

 

أولمبياد باريس 2024

 

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أمس السبت أن صبحي أثني علي أداء منتخب بلاده، مشيرا إلى أن مستوي اللاعبين يتحسن تدريجيا مع منافسات الدورة، ويظهر الجميع أنهم على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل أداء خلال مشوارهم بالأولمبياد.

 

وحرص وزير الشباب والرياضة المصري على النزول لغرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على الأداء الذي ظهر عليه، مؤكدا أن المشوار لا يزال طويلا أمامهم ، وأن الجميع يساندهم ويؤازرهم خلال مشوارهم الأولمبي.

 

وعزز منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم للرجال حظوظه في الصعود للأدوار الإقصائية بالدورة الأولمبية، عقب تغلبه على أوزبكستان، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، ليصبح في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة.

 

وكان المنتخب المصري استهل مشواره في دور المجموعات بالتعادل بدون أهداف مع منتخب الدومينيكان في الجولة الأولى، فيما يختتم لقاءاته في الدور الأول بملاقاة منتخب إسبانيا المتصدر برصيد 6 نقاط، الذي ضمن تأهله لدور الثمانية.

 

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يصعدان لمرحلة خروج المغلوب بالمنافسات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سحر الساتان يعكس قوام روجينا (صور)
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي