أخبار عاجلة

محافظ الدقهلية: منع سير التوك توك نهائيا داخل المدن بعد تشغيل الطفطف

محافظ الدقهلية: منع سير التوك توك نهائيا داخل المدن بعد تشغيل الطفطف
محافظ الدقهلية: منع سير التوك توك نهائيا داخل المدن بعد تشغيل الطفطف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة اتخاذ قرار صارم بمنع سير مركبات التوك توك نهائيا داخل المدن والمراكز وذلك بعد تشغيل الطفطف والسرفيس الداخلي وسيقتصر عملها داخل القرى فقط . 

محافظ الدقهلية منع سير التوك توك نهائيا داخل المدن بعد تشغيل الطفطف

وأضاف المحافظ أنه يجرى حاليا عمل إزدواج لشارع الإمام محمد عبده المتفرع من شارع قناة السويس لعمل سيولة مرورية ونقل كافة الأسواق العشوائية خارج الكتلة السكنية، ومنع انتشار الباعة الجائلين بشوارع الجلاء والسكة الجديدة وإلغاء الباكيات المقرر تخصيصها للباعة بنهاية شارع السكة الجديدة مع توفير بدائل لها بأماكن أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مع عدد من صحفيين ممثلي المؤسسات والمواقع الصحفية، بحضور حازم نصر نائب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية، ووكيل اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية ايهاب نظيم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ، وعد من الصحفيين أعضاء النقابة.

تغييرات وتنقلات بين رؤساء ونواب مراكز المدن والأحياء وإقصاء المقصرين:

 وأعلن المحافظ أنه بصدد إجراء حركة تنقلات بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم وإقصاء المتقاعسين والمتراخيين عن العمل وذلك خلال أسبوع وفقا لتقييم مسئولي الجهاز التنفيذي منذ توليه عمله كمحافظ فى 3 يوليو الماضي. 

اضاف "مرزوق" أن لديه آمال وطموحات كبيرة للدقهلية وأن شغله الشاغل هو ملف النظافة بنطاق المحافظة باعتبارها احد أهم عناصر رقي المجتمع وتطوره.

 وقال ان نظافة الشارع احد اهم  المعايير الأساسية لتقييم أداء الجهاز التنفيذي بجميع المراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة مشيرا الي ان هناك تكثيف للجهود في هذا الملف وفقا للامكانيات المتاحة مشيرا الي استنفار الامكانيات المحدودة للعمل بكل جدية في هذا القطاع بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.

وقال المحافظ أن ما يسيطر علي فكره دائما هو منهج العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين للتعرف علي مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم من خلال الجولات الميدانية بالمراكز والمدن والقري للاطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة لهم ووضع الحلول الفورية لمشكلاتهم.

محافظ الدقهلية سأجعل من مدينة جمصة ذات طابع متميز سياحيا:

وأوضح "مرزوق" أن مدينة جمصة تأتي علي رأس الأولويات للنهوض بها وجعلها مدينة ذات طابع متميز سياحيا مضيفا أن هناك متابعة يومية مستمرة لرفع كفاءة النظافة وتوفير الخدمات بها فضلا عن تنفيذ مخطط لتطويرها عملا علي راحة المصطافين والرواد.
وأشار المحافظ إلي أن الدقهلية محافظة يستحق مواطنيها منا جميعا كل الجهود لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم والتفاعل الجاد مع مشكلاتهم تنفيذا لتكليفات  رئيس الجمهورية.

وطالب المحافظ المواطنين المشاركة مع الدولة للتصدي للسلبيات التي يراها أمامه في الشارع أو في أي قطاع من القطاعات من خلال إصراره وتفاعله الايجابي لمواجهة هذه السلبيات .

WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.49 PM
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.49 PM
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.51 PM
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.51 PM
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.50 PM
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.50 PM
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.49 PM (1)
WhatsApp Image 2024-09-16 at 6.20.49 PM (1)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسراع بجهود الربط الكهربائي بين مصر والسعودية وضخ استثمارات
التالى مديرية العمل بأسيوط تفتتح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا" بمصنع كيما