أخبار عاجلة
حكم صلاة الاستخارة للغير.. هل تجوز؟ -

ناقد رياضي: حديث مدرب نيس عن محمد عبد المنعم يدعو للفخر

ناقد رياضي: حديث مدرب نيس عن محمد عبد المنعم يدعو للفخر
ناقد رياضي: حديث مدرب نيس عن محمد عبد المنعم يدعو للفخر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الناقد الرياضي يحيى إسماعيل، إن احتراف محمد عبد المنعم في الدوري الفرنسي سيفيد المنتخب الوطني كثيرًا في الفترة المقبلة، مؤكدا أن عقلية عبدالمنعم تمنحه مقومات النجاح في رحلته الاحترافية مع نيس الفرنسي.
وأضاف يحيى إسماعيل خلال لقائه ببرنامج مصر كل يوم المذاع عبر فضائية مصر الزراعية، أن صفقات الأهلي الدفاعية ليست بنفس جودة محمد عبد المنعم، لكن المغربي أشرف داري سيعوض جزء كبيرًا من مردود عبدالمنعم الفني.
وشدد الناقد الرياضي يحيى إسماعيل على أن حديث فرانك هايس مدرب نيس عن مدافع المنتخب الوطني، عقب الخسارة من أولمبيك مارسيليا في ديربي الجنوب، شيء يدعو للفخر بالنجم المصري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي السابق.
وتلقى نيس خسارة من مارسيليا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.
وشارك محمد عبد المنعم لأول مرة أساسيًا مع نيس أمام مارسيليا، عقب انضمامه للنسور في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي لمدة 4 مواسم في صفقة قدرت بـ4.5 مليون دولار.
ودافع فرانك هايس عن عبدالمنعم بعد الهزيمة من مارسيليا، قائلًا: «حزين للغاية للهزيمة، ولكن الحقيقة فريقي قدم مستوى رائعًا، وأثق في القدرة على العودة في المباريات القادمة».
وأشار مدرب نيس: «وأما بالنسبة لـ محمد عبد المنعم فهو مدافع باهر اخترته بعناية وأثق في قدراته واعتقد مع مرور الوقت والتأقلم، سيكون ضمن أحد أبرز المدافعين في العالم وليس في فرنسا».
وواصل هايس: «سأدفع به في كل المباريات حتى يتألق ويأخذ الثقة، محمد عبد المنعم بالنسبة لي هو رقم واحد في المدافعين في الفريق وفي الدوري كله».
وأتم فرانك هايس: «محمد لاعب يملك إمكانيات رائعة، وأثق في قدرته بأنه سيكون أحد أبرز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، فقط هي مسألة وقت للتعود على الأجواء».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذهب ينخفض عقب إعلان بيانات الوظائف الأمريكية خلال أغسطس
التالى وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري حول القضية الفلسطينية