أخبار عاجلة

نور الدين البدوي عازف جيتار متميز حصد المركز الأول على مستوى الإدارة بمسابقة موهوب المستقبل

نور الدين البدوي عازف جيتار متميز حصد المركز الأول على مستوى الإدارة بمسابقة موهوب المستقبل
نور الدين البدوي عازف جيتار متميز حصد المركز الأول على مستوى الإدارة بمسابقة موهوب المستقبل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عندما تستمع إلى عزفه على الجيتار ينقلك الأداء والألحان إلى الحساب والإبداع، وتشعر أنك أمام عازف كبير بالرغم من صغر عمره.


ويروي" نور  الدين البدوي “ لـ البوابة نيوز ”أنه عضو في مركز الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التعليم بالدقهلية، وأن المسؤولين  بالمركز أسهموا في تطوير موهبته العلمية من خلال التدريب المستمر، وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد اللطيف  وزير التربية والتعليم، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، واستاذ أحمد والي وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والدكتورة نيفين عبدالعزيز مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم.
الطالب نور الدين محمد البدوي، من محافظة الدقهلية، ظهرت موهبته ظهرت منذ صغره، وكان والده، الذي كان يعمل في سلطنة عمان، حريصًا على تنمية اهتمامات ابنه بالموسيقى. عندما كان نور الدين في السابعة من عمره، قام والده بشراء أول جيتار له، وكان هذا الدعم الأساس الذي قاد نور الدين لاكتشاف شغفه الكبير بالموسيقى.

لاحظ والده موهبة نور الدين الفطرية في العزف، وقرر تشجيعه على تنمية هذه الموهبة. ولهذا السبب، بدأ نور الدين بالتدريب تحت إشراف مجموعة من الأساتذة المتخصصين والفنانين المرموقين. كان من بين هؤلاء الأستاذ خالد حماد، الذي يعتبر من أبرز الموسيقيين في مركز "دكزنس" الذي قدم نور الدين الرعاية الموسيقية اللازمة لتعزيز مهاراته.الدعم والتدريب:ط

لم يقتصر دور والده على شراء الجيتار،  فحرص على توفير بيئة مشجعة لنور الدين تمكنه من ممارسة العزف وتطوير مهاراته. كما أن انخراطه في التدريب على يد أساتذة متخصصين  ساعده في صقل موهبته وتحويلها من مجرد هواية إلى مستوى احترافي.

بدأ نور الدين بتعلم عزف مقطوعات موسيقية معقدة على الجيتار والكمان، وبرز بشكل خاص في عزف ألحان السيدة أم كلثوم، التي تطلبت منه الكثير من الإتقان والمهارة. واستمر نور الدين في تطوير نفسه من خلال التدريب المستمر والمشاركة في العديد من الحفلات الموسيقية.

174.jpg


شارك نور الدين محمد البدوي في العديد من المسابقات والبطولات الموسيقية على مستوى محافظة الدقهلية، حيث حصل على العديد من المراكز المتقدمة. كان لعزفه المميز في هذه الفعاليات أثر كبير في لفت الأنظار إليه، مما أدى إلى حصوله على شهادات تقدير عديدة.

من أبرز إنجازاته الفوز بمراكز متقدمة في مسابقات موسيقية متعددة، حيث تمكن من الحصول على المركز الأول في عدة مناسبات، بالإضافة إلى إشادة لجنة التحكيم بموهبته وإتقانه للعزف على الجيتار والكمان. وقد منحت هذه المسابقات نور الدين فرصة للتعرف على موسيقيين آخرين وتبادل الخبرات معهم، مما أثرى تجربته الموسيقية بشكل كبير

وحصد نور الدين  المركز الأول على مستوى الإدارة بمسابقة موهوب المستقبل الموسم الثالث علي مستوي  إدارة دكرنس  التعليمية بالدقهلية، تحت اشراف مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وإدارة الموهوبين والتعلم الذكي 

نور الدي يحرص في تطوير موهبته، ويواصل إبداعه من خلال عزف المزيد من المقطوعات الموسيقية المتنوعة والمشاركة في حفلات جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد محطات الصرف الصحي والمياه
التالى أسعار الذهب تتراجع هامشيًا وسط ترقب بيانات أميركية