أخبار عاجلة

«يا زعيم يا صغير».. منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد إمام

«يا زعيم يا صغير».. منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد إمام
«يا زعيم يا صغير»..  منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد إمام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

احتفت الفنانة منة فضالي، بعيد ميلاد الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام أسطورة الكوميديا في الوطن العربي، الذي يحل اليوم السبت 16 سبتمبر.

كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا صغير 

ونشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعها بالفنان محمد إمام من إحدى مشاهد مسلسل "كوبرا" الذي عرض في الموسم الرمضاني الدرامي السابق 2024، معلقة، "كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا صغير عقبال ١٠٠ سنة وأنت دايما ناجح ومكسر الدنيا ودايما مختلف".

كانت أول أعمال الفنان محمد إمام الفنية مسلسل "كناريا" الذي عرض في 2003، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبدالحافظ، ثم فيلم "حسن ومرقص" عام 2008، ثم أول بطولة مطلقة في فيلم "البيه رومانسي" الذي عرض في 2009، وإخراج أحمد البدري.

وشارك محمد إمام في الموسم الرمضاني السابق 2024، بمسلسل "كوبرا" ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

كما شارك الفنان محمد إمام في الفيلم الكوميدي "أبو نسب" الذي عرض في نهاية ديسمبر 2023، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وشاركه البطولة الفنانين: ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، وآخرون. 

943.jpg
944.png

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك المغرب: تحسن النشاط خلال شهر يوليوز 2024
التالى وسام أبو علي.. موعد مباراة فلسطين أمام الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع