أخبار عاجلة

اللقاء الأخير.. ختام معرض المشغولات الفنية واليدوية بشمال سيناء

اللقاء الأخير.. ختام معرض المشغولات الفنية واليدوية بشمال سيناء
اللقاء الأخير.. ختام معرض المشغولات الفنية واليدوية بشمال سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ، برئاسة ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة، اللقاء الأخير من فعاليات معرض المشغولات اليدوية على كورنيش البحر بمدينة العريش، ضمن مبادرة «صيف شبابنا»، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

ضم المعرض عدد من المنتجات الحرفية اليدوية ومنها: شغل بالخرز - الكروشيه - وغيرها من المشغولات التي صنعت بأيدي فتيات وسيدات ، ضمن مخرجات الورش الحرفية التابعة لإدارة تمكين الشباب.

وقال "حسن عبدالوهاب " أن المعرض أصبح نافذة من المبدعين والحرفيين يلتقون فيها بجمهورهم من محبي وعشاق التراث السيناوي العريق حيث يعرضون منتجاتهم المتميزة بطابع متجدد يتفق مع الأذواق المعاصرة مما يعمل على تعريف الأجيال الجديدة من الشباب بهذه الحرف والفنون، الأمر الذي يحافظ على استمرارها وانتشارها.

يذكر أن مبادرة صيف شبابنا والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة كل عام في الفترة الصيفية بمراكز الشباب، تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج للشابات وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مختلف المجالات، من أجل تعزيز مهاراتهن، وتطوير قدراتهن، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

كما أقيم حفل تكريم وفاء الشبت ، موظفة بالتفتيش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة بسيناء ، لبلوغها سن المعاش، بحضور، ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية للشباب، ومحمود البيك مدير الإدراة، والعشرات من العاملين من كافة الإدارات بالمديرية في ضيافة الإدارة التفتيش المالي.

وبدأ الحفل بكلمة تهنئة من العاملين بإلادارة ألقاها محمود ألبيك ، تبعتها كلمات من المهنئين واختتمت بكلمة التهنئة من مدير عام المديرية التهنئة وكل الأمنيات الطيبة ببداية جديدة سعيدة كما تم تسليمه درع تقدير وبعض الهدايا الرمزية من زملائه وتم التقاط بعض الصور التذكاريه معها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علماء وخبراء يكشفون.. كنوز تحت مياه البحر الأحمر: "الشعاب المرجانية" تبوح عن أسرارها
التالى مصطفى كامل يعزي الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي في وفاة والدته