أخبار عاجلة

المباريات التي سيغيب عنها إبراهيم دياز مع ريال مدريد بعد إصابته

المباريات التي سيغيب عنها إبراهيم دياز مع ريال مدريد بعد إصابته
المباريات التي سيغيب عنها إبراهيم دياز مع ريال مدريد بعد إصابته

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة قوية، بعد الإصابة التي أطاحت بالمغربي إبراهيم دياز نجم الفريق، خلال مشاركته في لقاء الميرنجي أمام ريال سوسيداد.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، بفوز الميرنجي بهدفين دون رد.

وكان إبراهيم دياز قد غادر مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدقيقة 25، بعد شعوره بآلالام عضلية، الأمر الذي دفع كارلو أنشيلوتي لإقحام رودريجو جوس بدلاً منه.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن دياز يعاني من إصابة بثقب في الخاطف الأيمن، إلا أنه سيخضع لفحص طبي جديد يوم الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري، لتحديد حجم وطبيعة إصابته بدقة.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية، إنه في حال سارت إصابة دياز على ما يرام، فإن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع ريال مدريد لمباراتين أو ثلاث مباريات.

المبارايات التي سيغيب عنها اللاعب

ريال مدريد ضد شتوتجارت دوري أبطال أوروبا 17 سبتمبر

ريال مدريد ضد إسبانيول الدوري الإسباني 21 سبتمبر

ريال مدريد ضد ألافيس الدوري الإسباني 24 سبتمبر

فيما سيتم تحديد موقف إبراهيم دياز من المشاركة في مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد في وقت أخر، لحين التأكد من حجم إصابته مع الميرنجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنس الحجي: أوبك+ يحتاج إلى إعادة هيكلة.. والعالم يهتم بالصادرات لا الإنتاج
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية