أخبار عاجلة

رسميًا.. المصرية للاتصالات يتعاقد مع مهاجم الأهلي لمدة موسم على سبيل الاعارة

رسميًا.. المصرية للاتصالات يتعاقد مع مهاجم الأهلي لمدة موسم على سبيل الاعارة
رسميًا.. المصرية للاتصالات يتعاقد مع مهاجم الأهلي لمدة موسم على سبيل الاعارة

نجح نادي المصرية للاتصالات «we» في التعاقد مع الغاني صامويل أوبونج مهاجم فريق شباب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقاد أحمد كمال سلطان مدير التعاقدات بنادي الاتصالات، ملف المفاوضات مع مسئولي النادي الأهلي من أجل ضم أوبونج الذي رحب بالانضمام لصفوف فريق WE من أجل المشاركة بصفة مستمرة في مباريات دوري المحترفين خلال الموسم المقبل.

ووقع اللاعب عقود انتقاله لمدة موسم على سبيل الاعارة بشكل رسمي، في حضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين ومحمد شوقي نائب المدير الفني لقطاع الناشئين والدكتور أحمد كمال سلطان مدير التعاقدات بنادي المصرية للاتصالات WE وهاني صديق وكيل أعمال المهاجم الغاني.

يُذكر أن صامويل أوبونج سبق ولعب لصفوف المصرية للاتصالات لمدة 6 أشهر، بعدما انتقل للنادي الأهلي في يناير الماضي.

وخاض المهاجم الغاني، فترة الاعداد رفقة فريق شباب النادي الأهلي مواليد 2005، وظهر بمستوى طيب للغاية، لكن الإدارة الفنية بالقلعة الحمراء، وافقت على إعارته للاتصالات لاكتساب الخبرات والاحتكاك المطلوب.

وتمسك أيضا مسئولي الاتصالات بالتعاقد مع أوبونج، من أجل تحقيق حلم الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة عمرو أنور المدير الفني للفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مدينة الأقصر يتابع تنفيذ عدد من الحملات المكبرة للنظافة بالشوارع والميادين
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية