أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

تفاصيل حادث قطارين بالزقازيق وانتقال فريق الطوارئ والصحة تكشف عن عددٍ المصابين

تفاصيل حادث قطارين بالزقازيق وانتقال فريق الطوارئ والصحة تكشف عن عددٍ المصابين
تفاصيل حادث قطارين بالزقازيق وانتقال فريق الطوارئ والصحة تكشف عن عددٍ المصابين

تفاصيل حادث قطارين بالزقازيق حيث كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان عن تفاصيل الحادث الذي وقع في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث تصادم قطاران أمام الكوبري الجديد في نطاق قسم ثاني الزقازيق وقد أشار المصدر إلى أن الحصيلة الأولية للمصابين في هذا الحادث بلغت 7 أشخاص، وقد تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وأكد المصدر أنه حتى الآن، لم يتم تسجيل أي حالات وفاة نتيجة لهذا الحادث.

تفاصيل حادث قطارين بالزقازيق وانتقال فريق الطوارئ

بدأت الأحداث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغاً يفيد بتصادم قطارين أمام الكوبري الجديد في نطاق قسم ثاني الزقازيق. على الفور، انتقلت الفرق الأمنية وقوات الأمن إلى موقع الحادث، حيث تم إرسال سيارات الإسعاف إلى المكان لتقديم الرعاية الطارئة للمصابين.

حادث قطارين بالزقازيق

وقع التصادم في منطقة الزقازيق أمام مزلقان شارع وادي النيل، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى الموقع لنقل المصابين. حتى الآن، لم يتم حصر عدد الضحايا بدقة، ولكن الحادث تسبب في حالة من الهلع والخوف بين سكان المنطقة الذين سمعوا دوي التصادم.

حادث قطارين بالزقازيق1

في ظل استمرار التحقيقات، قامت الفرق الأمنية بفرض طوق أمني حول موقع الحادث لضمان سلامة المواطنين وسهولة عمل فرق الطوارئ. كما عملت فرق الإنقاذ على استخراج المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

حادث قطارين بالزقازيق
حادث قطارين بالزقازيق

وقد باشرت النيابة العامة التحقيقات في الحادث، مع التركيز على تحديد الأسباب الدقيقة للتصادم والإجراءات التي كانت متبعة في وقت وقوعه. في ذات السياق،وجهت وزارة النقل و هيئة السكك الحديدية بفتح تحقيق شامل لتحديد أسباب الحادث واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكراره في المستقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التموين يلتقي وفد بنك ”أبو ظبي الأول مصر” لبحث سُبل التعاون المشترك.
التالى مستشفى حروق أهل مصر يعرض تجربته في علاج 3 آلاف مصاب بالمجان