أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

هاني شنودة يكشف تفاصيل لقائه مع المطرب المخفي ويصرح ليس نجل عمرو دياب

هاني شنودة يكشف تفاصيل لقائه مع المطرب المخفي ويصرح ليس نجل عمرو دياب
هاني شنودة يكشف تفاصيل لقائه مع المطرب المخفي ويصرح ليس نجل عمرو دياب

هاني شنودة يكشف تفاصيل لقائه مع المطرب المخفي  حيث  تحدث الموسيقار هاني شنودة عن لقائه بالمغني توو ليت بعدما شارك صورة تجمعهما عبر خاصية “ستوري” على حسابه في موقع إنستجرام. أوضح شنودة أن اللقاء كان مليئًا بالحيوية والحديث عن الموسيقى وتبادل الأفكار الفنية وأعرب عن إعجابه بمواهب الجيل الجديد مثل توو ليت، مؤكدًا على أهمية التواصل بين الأجيال الموسيقية لإثراء الساحة الفنية وتقديم أعمال تجمع بين الخبرة والتجديد وأشار شنودة إلى أن هذه اللقاءات تفتح آفاقًا للتعاون المحتمل في المستقبل، ما يعزز الابتكار والتطور في عالم الموسيقى.

هاني شنودة يكشف تفاصيل لقائه مع المطرب المخفي

تحدث الموسيقار هاني شنودة في تصريحات عن لقائه بالمغني توو ليت، حيث وصفه بشخصية رائعة وقال إنه سأل توو ليت عن موعد خلع القناع الذي يرتديه، فأجابه بأنه سيكشف عنه قريبًا خلال حفل قادم. وأضاف شنودة أنه تأكد من أن توو ليت ليس نجل عمرو دياب نظرًا لقوة صوته، وأكد أن اللقاء كان ممتعًا ولن ينساه.

هاني شنودة
هاني شنودة

وفيما يخص إمكانية التعاون بينهما، أشار شنودة إلى أن هناك احتمالية لعمل مشترك بينهما، رغم أنهما لم يتفقا على تفاصيل معينة بعد، لكنه عبر عن تقارب الروح بينهما.

المطرب الخفي1

من جانبه، أحيا توو ليت حفلاً على مسرح الأرينا بالعلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. شهد الحفل حضورًا كبيرًا من الجمهور بمختلف الأعمار، الذين كانوا يأملون في معرفة المزيد عن شخصية توو ليت، الذي يختبئ وراء قناع ولا يظهر سوى عينيه.

المطرب الخفي يقلب السوشيال
المطرب الخفي يقلب السوشيال

عبر توو ليت عن سعادته بنجاح الحفل، وشكر عائلته وأصدقائه الذين دعموه، مؤكدًا أنهم السبب وراء نجاحه. كما أعلن عن نيته تقديم أغنية جديدة بعنوان “نغني للحياة”، التي لم تُطرح بعد لكنها تعبر عن مشاعره الحالية.

المطرب الخفي يقلب السوشيال
المطرب الخفي

وأشار توو ليت أيضًا إلى أن أغنيته الأخيرة “ما تيجي أعدي عليك” حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وجاءت كلماتها تعبر عن الحب والانتظار والأمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك المغرب.. المؤشرات الأسبوعية في 5 نقاط رئيسية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية