أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

رمز الجدعنة.. أحمد حاتم وآية سماحة يتحدثون عن موقف السقا معهم أثناء عرض مسلسل عمر أفندي

رمز الجدعنة.. أحمد حاتم وآية سماحة يتحدثون عن موقف السقا معهم أثناء عرض مسلسل عمر أفندي
رمز الجدعنة.. أحمد حاتم وآية سماحة يتحدثون عن موقف السقا معهم أثناء عرض مسلسل عمر أفندي

تحدث كل من الفنان أحمد حاتم والفنانة آية سماحة عن موقف الفنان أحمد السقا معهم أثناء عرض مسلسل عمر أفندي، مشيرين إلى أنهم ليس بينهم صلة صداقة قوية أو معتادين على الحديث معا.

أحمد حاتم عن أحمد السقا: كان بيكملني كل يوم أثناء عرض مسلسل عمر أفندي عشان يدعمني 

وقال أحمد حاتم خلال لقاءه في برنامج معكم منى الشاذلي والمذاع على قناة أون ورصده موقع تحيا مصر: أحمد السقا من أجمل المفاجآت اللي حصلت معايا في المسلسل ده، علاقتي بأحمد السقا في فيلم السرب مجرد سلام ومعرفوش ومش صحاب، لكن مع ذلك كان بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وبشكره على الحماس، ويوم الجمعة والسبت اللي مش بيتعرض فيهم المسلسل كان بيكلمني يقولي أنا بتفرج على مسلسل أنا وهي أو فيلم الغسالة. 

808.jpg
أحمد حاتم 

آية سماحة عن أحمد السقا: اترعبت أما كلمني وكنت بصوت في العربية 

بينما قالت آية سماحة عن أحمد السقا: عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابا جدا ولو شفته في الحقيقة ممكن انهار،  ولقيته بيكلمني ويقولي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، وقال لي مبروك مبسوط بيكي، اترعبت وكنت بصوت في العربية وجوزي قال لي براحة ومتبنيش إنك عبيطة كده.

136.png
مسلسل عمر أفندي 

حقيقة إنتاج جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي

وكشف صناع مسلسل عمر أفندي حقيقة إنتاج جزء ثاني من العمل، فقال المخرجعبد الرحمن أبو غزالة، قائلا: لا يوجد أي شيء رسمي حاليا من أجل تقديم جزء ثان، وممكن نعمل وممكن لأ، وسنجلس أنا والمؤلف وندرس الأمر، ولكن لو لم نجد فكرة جديدة سنترك الجزء الأول بهيبته كما هو.

وقال أحمد حاتم: أتمنى العمل مع مصطفى حمدي وأبو غزالة في أي مشروع جديد، ولو استقروا على تقديم جزء ثان يستاهل محبة الناس مثل الجزء الأول ويحبوه أكثر، والمؤلف قدر يعمله والمخرج واثق وقال تمام سأقدمه بالتأكيد، والتجربة الاستثنائية في العمل والانتقال بين زمنين كانت ممتعة. 

ويذكر، أن مسلسل عمر أفندي شارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، مصطفي أبو سريع، أيه سماحه، محمود حافظ، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، أحمد سلطان، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى حمدي ،وإخراج عبدالرحمن أبوغزاله، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات أون ومنصة واتش ات الرقمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التربية والتعليم تُلزم المعلمين بقرار مهم في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد
التالى محافظ المنوفية يحيل عدة وقائع تزوير بأشمون وتلا ...