أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

بعد انضمام محمد ممدوح.. تعرف على قائمة أبطال فيلم هيبتا 2

بعد انضمام محمد ممدوح.. تعرف على قائمة أبطال فيلم هيبتا 2
بعد انضمام محمد ممدوح.. تعرف على قائمة أبطال فيلم هيبتا 2

تصدر فيلم هيبتا 2 محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، خاصة بعدما تفاجئ الجمهور بانضمام الفنان محمد ممدوح "تايسون" إلى العمل، فبدأوا في البحث عن قائمة أبطال فيلم هيبتا 2 والتي من المقرر أن نرصدها خلال السطور التالية.

قائمة أبطال فيلم هيبتا 2

تضم قائمة أبطال فيلم هيبتا 2 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، ومايان السيد، وحسن مالك، بالإضافة إلى انضمام الفنان محمد ممدوح تايسون إلى قائمة الابطال في الأيام الماضية، حيث أعلن عن ذلك من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

417.jpg
قائمة أبطال فيلم هيبتا 2

وكان قد أعلن المخرج هادي الباجوري في الفترة الماضية عن انطلاق تصوير فيلم هيبتا 2 ، وذلك استعدادا لعرضه في بداية العام المقبل 2025.

تفاصيل فيلم هيبتا 2

وتدور أحداث فيلم هيبتا 2 والتي تأتي بعنوان المناظرة الأخيرة في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

418.jpg
فيلم هيبتا 2 

ويعد فيلم هيبتا 2 جزء منفصل تماما عن الجزء الأول والذي خاض بطولته الفنان ماجد الكدواني إلى جانب كلا من النجوم عمرو يوسف، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه بالسينمات المصرية في ذلك الوقت وينتظر الجمهور فيلم هيبتا 2 منذ فترة كبيرة لذا عندما أعلن المخرج هادي الباجوري عن العمل بدأ العديد من الجمهور في تداول النبأ وهم في حالة من الفرحة والسعادة الغارمة.

قصة فيلم هيبتا

وتدور أحداث فيلم هيبتا حول اخصائي علم النفس الذي قرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

ويذكر، أنه تألق المخرج هادي الباجوري، مخرج فيلم هيبتنا 2  في مسلسل سفاح الجيزة والذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية في الفترة الماضية وخاص بطولته الفنان أحمد فهمي، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتبهوا على اسراركم .. خبيرة فلك : يومين مناسبين للمطالبة بالحقوق | تحذير من مساء الأحد
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية