أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو.. «قبل طرحهم»

أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو.. «قبل طرحهم»
أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو.. «قبل طرحهم»

يبحث الجمهور بشكل كبير عن أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو والذي تخوض به الفنانة رنا رئيس أولى بطولاتها المطلقة، وذلك بعد الأحداث الهامة التي شهدتها الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل، ورغم عدم عرض أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة حتى الآن حرص عدد كبير من المشاهدين تخمين ماذا سيحدث خلالهم للفنانة رنا رئيس والأبطال للمشاركين في العمل.

أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو

تعرض أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو في مساء يوم الأربعاء المقبل وذلك على منصة واتش ات الرقمية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، حيث يعرض مسلسل انترفيو في يوم الاربعاء من كل أسبوع، اي لم يتم الكشف عن أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو حتى الآن رغم حماس الجمهور الكبير لمشاهدتها.

412.jpg
مسلسل انترفيو 

ومن المقرر أن تستكمل أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو، ما رصدته الحلقات السابقة حيث تكشف عن الموافق التي تتعرض لها الفنانة رنا رئيس في الشركة الجديدة التي تعمل بها ومحاولة إثبات نفسها الى المدير ومهارتها في العمل خاصة وأنها موظفة جديدة وتعتبر تحت المراقبة ويبدو أن المدير سيعجب بها وبتفكيرها بشدة حتى يبدأ أن يتقرب منها.

تفاصيل مسلسل انترفيو 

وتدور أحداث مسلسل انترفيو في إطار 10 حلقات فقط، وهو مسلسل اجتماعي تشويقي يرصد قصة بدأت تنتشر في الآونة الأخيرة وهي ربط الأشخاص ببعضهم عن طريق ابلكيشن يجمعهم ويحدد ميعاد للمقابلة بينهم واذا توافقا يبدأوا في دخول علاقة عاطفية، وهي قصة ليست بالجديدة لكنها مأخوذة من الواقع.

413.jpg
مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة رنا رئيس إلى جانب كلا من النجوم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس.

قصة مسلسل انترفيو 

وتدور قصة مسلسل انترفيو حول محللة بيانات، تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة واتش ات الرقمية، حيث يتصدر في الوقت الحالي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير ومن المقرر أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي في الجامعات 2025
التالى التفاصيل المالية لعقد الزمالك مع الجابونى آرون بوبيندزا