أخبار عاجلة

الصور الأولى من انهيار عقار شبرا مصر البيت بقي كوم تراب

الصور الأولى من انهيار عقار شبرا مصر البيت بقي كوم تراب
الصور الأولى من انهيار عقار شبرا مصر البيت بقي كوم تراب

الصور الأولى من انهيار عقار شبرا مصر البيت بقي كوم تراب.. حصل موقعنا على الصور الأولى بعد انهيار عقار شبرا مصر السكني مكون من 4 طوابق في منطقة شبرا مصر بالقاهرة، حيث وقع الحادث بشكل مفاجئ على السكان المقيمين فيه.

انهيار عقار شبرا مصر
انهيار عقار شبرا مصر

تفاصيل حادث انهيار عقار شبرا مصر بشكل مفاجئ

تلقى قسم شرطة النجدة في القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط العقار.

على الفور، توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع حادث انهيار عقار شبرا مصر ، بينما أرسلت قوات الدفاع المدني تعزيزات من فرق الإنقاذ البري للبحث عن ناجين أو مصابين.

كما تم إرسال لودر وعربات نقل كبيرة لرفع حطام العقار، مما يساعد فرق الإنقاذ في البحث عن ضحايا تحت الأنقاض. في الوقت نفسه، فرضت قوات الشرطة طوقًا أمنيًا حول المنطقة المحيطة بالعقار المنهار، ولا يزال البحث مستمرًا عن ضحايا أو مصابين و تم إعداد محضر بالحادثة، وتولت النيابة العامة إجراء التحقيقات.

انهيار عقار شبرا مصر
انهيار- عقار -شبرا -مصر

انتشال ثلاثة ناجين من انهيار عقار شبرا مصر

تمكنت قوات الإنقاذ البري من انتشال ثلاثة ناجين من تحت الأنقاض، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من سلامتهم. في الوقت نفسه، تواصل قوات الحماية المدنية جهودها للبحث عن ثلاثة أشخاص آخرين ما زالوا تحت أنقاض عقار شبرا مصر.

استعانت قوات الحماية المدنية بالسلالم الهيدروليكية لإنقاذ الناجين الذين علقوا في الأجزاء السليمة من المبنى، وأظهرت التحقيقات أن المبنى يتكون من أربعة طوابق ولم ينهار بالكامل. وتستمر قوات الحماية المدنية في رفع الأنقاض باستخدام معدات من حي شبرا.

انهيار عقار شبرا مصر
انهيار- عقار- شبرا- مصر

رجال الإنقاذ الى موقع انهيار عقار شبرا مصر

بدأت الأحداث بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا عن انهيار جزئي في مبنى بمنطقة شبرا مصر. وعقب إخطار مديرية الأمن في القاهرة، انتقلت على الفور قوات الأمن والحماية المدنية ورجال الإنقاذ إلى موقع العقار المنهار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان يلتقى مجموعة من المطورين العقاريين لبحث مشاركتهم فى فعاليات المنتدى الحضرى العالمى فى دورته الـ12
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية