أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

أول رد من ترامب عقب أنتهاء مناظرته أمام هاريس

أول رد من ترامب عقب أنتهاء مناظرته أمام هاريس
أول رد من ترامب عقب أنتهاء مناظرته أمام هاريس

أول رد من ترامب عقب أنتهاء مناظرته أمام هاريس حيث وصف مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، مناظرته الأخيرة مع مرشحة الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، بأنها «الأفضل على الإطلاق»، وذلك في تصريح لافت عقب انتهاء المناظرة التي أُقيمت مؤخرًا. ترامب عبّر عن رضاه الكبير عن أدائه، مشيرًا إلى أن المواجهة كانت ناجحة من جانبه ومع ذلك وجّه اتهامًا مباشرًا إلى المذيعين الذين أداروا المناظرة، معتبرًا أنهم كانوا متحيزين ضده، وهو ما أشار إليه في تصريح نقلته قناة «العربية».

أول رد من ترامب عقب أنتهاء مناظرته أمام هاريس

انطلقت المناظرة الأمريكية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس ضمن إطار السباق الانتخابي لرئاسة الولايات المتحدة لعام 2024، لتكون إحدى أبرز المواجهات قبل أقل من شهرين على الانتخابات الرئاسية المزمع إقامتها في الخامس من نوفمبر المقبل.

أول رد من ترامب
ترامب

تم بث المناظرة مباشرة عبر شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية من مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، واستمرت لمدة 90 دقيقة، تخللتها فواصل إعلانية، مع غياب تام للجمهور داخل القاعة.

أول رد من ترامب
ترامب يتعهد ل إيلون ماسك

قاد إدارة المناظرة كل من ديفيد موير ولينسي ديفيس، مقدما برنامج “إيه بي سي وورلد نيوز تونايت”. وتميزت المناظرة بهدوء نسبي مقارنة بمناظرات سابقة، حيث تم استخدام نظام لإغلاق الميكروفونات حين لا يكون أي من المرشحين في دور الحديث، مما منع مقاطعات متكررة بين ترامب وهاريس، وهو ما جرى العمل به سابقًا في مناظرة بين ترامب وبايدن في العام 2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى أنقرة في زيارة رسمية للجمهورية التركية
التالى رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي ممثلي شركتي Great Wall Motors وCNBM group “Jushi” للاستثمار الصينية