أخبار عاجلة

برشلونة يتيح إمكانية رحيل “أراوخو” ولكن بشرط وحيد

برشلونة يتيح إمكانية رحيل “أراوخو” ولكن بشرط وحيد
برشلونة يتيح إمكانية رحيل “أراوخو” ولكن بشرط وحيد

يفتح نادي برشلونة الإسباني المجال لرحيل مدافعه الأوروجواياني “رونالد أراوخو” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن ذلك مرتبط بشرط واحد وفقاً لما ذكرته صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية.

وتشير الصحيفة إلى أن الأولوية لدى إدارة برشلونة تتركز على تجديد عقد رونالد أراوخو، الذي ينتهي في يونيو 2026، ورغم ذلك، لم تظهر أي بوادر تقدم في مسار المفاوضات لتجديد العقد حتى الوقت الحالي، وتم إجراء اجتماع بين النادي ووكلاء اللاعب في منتصف فبراير الماضي بمدينة برشلونة، إلا أنه لم يتم إحراز أي تقدم ملموس منذ ذلك الحين.

وأفادت التقارير بأن برشلونة منفتح على جميع الخيارات المتعلقة بمستقبل أراوخو، بما فيها إمكانية بيعه إذا لم تُنجَز عملية التجديد قبل نهاية الموسم الحالي، ويسعى النادي لتفادي خسارة اللاعب بدون مقابل حال أستمر الوضع كما هو دون تجديد للعقد، مما قد يؤدي لفقدانه كصفقة مجانية بحلول يونيو 2025.

لذلك لا يُستبعد خيار البيع بالنظر إلى الظروف الحالية، والجدير الإشارة إلى أن رئيس النادي “خوان لابورتا” قد تدخل شخصياً وقام بتقديم عرض مباشر للاعب الأوروجواياني “رونالد أراوخو” بشأن عملية التجديد في مارس الماضي، ولكن إحراز أي تقدم.

إقرأ أيضاً.. ‎عقبات في طريق وصول ريال مدريد لمدافع أرسنال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله يستهدف موقع بياض بليدا الإسرائيلي
التالى فرقة "رند" اللبنانية تفوز بجائزة "InterContinental Music Awards"