أخبار عاجلة

فرقة "رند" اللبنانية تفوز بجائزة "InterContinental Music Awards"

فرقة "رند" اللبنانية تفوز بجائزة "InterContinental Music Awards"
فرقة "رند" اللبنانية تفوز بجائزة "InterContinental Music Awards"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فازت فرقة "رند" اللبنانية بجائزة "انتر كونتيننتال ميوزك أووردز" عن منطقة الشرق الأوسط عن أغنيتها الشهيرة "حكي ما نقال"؛ وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دورته الـ 12 في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية.

واستطاعت فرقة "رند" اللبنانية المؤلفة من الأشقاء: يوسف ولِيلي وجمال أبو حمد أن تحقق المرتبة الأولى عن فئة الأغنية الشرقية لمنطقة الشرق الأوسط في جوائز "InterContinental Music Awards" عن أغنية "حكي ما نقال" وهي من كلمات جمال أبو حمد، والذي تولى مهمة إخراج الفيديو كليب، ومن ألحان يوسف أبو حمد، والتوزيع الموسيقي لمارك أبو نعّوم، أما المكساج والماستر فلرالف سليمان.

 أغنية "حكي ما نقال" تم إطلاقها عام 2021، واحتلّت المرتبة الأولى في لائحة الأغاني اللبنانية عبر منصة "أنغامي"، كما تمّ اختيار "حكي ما نقال" كواحدة من أغنيات مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عرض في رمضان الماضي وتم عرض الأغنية في الحلقة السادسة التي حملت عنوان الأغنية وكانت مهداةً لروح الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز. 

يشار إلى أن فرقة "رند" اللبنانية تحتفل بعد أيّام قليلة بمرور 11 عامًا على تأسيسها، حيث انطلقت الفرقة في عام 2013، ومؤلفة من الأشقاء: يوسف ولِيلي وجمال أبو حمد، وقدموا 12 أغنية تضم أعمالا أوركسترالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراع مصر الطويلة.. إزاي السيسي بقى ملك إفريقيا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية