أخبار عاجلة
وفاة والد المطرب حسن فؤاد: رحل أبي المكافح -

تفاصيل حكم المحكمة على سفاح التجمع بالإعدام فى واقعة انهاء حياة 3سيدات واقامة فعل مشين

تفاصيل حكم المحكمة على سفاح التجمع بالإعدام فى واقعة انهاء حياة 3سيدات واقامة فعل مشين
تفاصيل حكم المحكمة على سفاح التجمع بالإعدام فى واقعة انهاء حياة 3سيدات واقامة فعل مشين

عاجل حكم المحكمة على سفاح التجمع بالإعدام فى واقعة انهاء حياة 3سيدات واقامة فعل مشين .. أصدرت محكمة جنايات القطامية، التي تعقد جلساتها في التجمع الخامس، حكمها بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل ثلاث سيدات ومعاشرتهن، وذلك بعد استلام رأي المفتي.

حكم المحكمة على سفاح التجمع
حكم -المحكمة- على- سفاح- التجمع

الإعدام شنقًا في قضية سفاح التجمع

في الجلسة السابقة، قررت محكمة جنايات القطامية، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، إحالة أوراق المتهم بقتل ثلاث سيدات ومعاشرتهن إلى المفتي.

حكم المحكمة على سفاح التجمع
حكم- المحكمة- على- سفاح -التجمع

تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع عن مفاجآت تتعلق بالأرقام التي تم تداولها على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن عدد ضحايا هذا السفاح المعروف بسفاح النساء.

وأفادت النيابة في بيان رسمي لها حول جرائم سفاح التجمع بأن التحقيقات لم تسفر حتى الآن عن إثبات ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، باستثناء الثلاث وقائع التي تم الكشف عنها خلال التحقيقات.

حكم المحكمة على سفاح التجمع
حكم -المحكمة -على -سفاح- التجمع

الجريمة الأولى في قضية سفاح التجمع

وفيما يتعلق بالجريمة الأولى، أوضحت النيابة أنها تلقت إخطارًا بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة على طريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد. وعلى الفور، انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، حيث أصدرت قرارًا برفع البصمات العشرية وإجراء التصوير الجنائي للجثة بهدف تحديد هويتها. كما تم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وطلب تحريات الشرطة التي أسفرت عن تحديد هوية الضحية ومعرفة قاتلها، الذي تعرف عليها وأخذها إلى مسكنه في دائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

الواقعة الثانية في قضية سفاح التجمع

فيما يتعلق بالواقعة الثانية، أوضحت تحقيقات النيابة أن الفحص أظهر أن المتهم ارتكب جريمة مشابهة ضد سيدة أخرى، حيث تم العثور على جثتها يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر إبريل الماضي على جانب الطريق المذكور سابقًا، في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب. وعند قيام النيابة العامة بمطابقة نتائج الفحص مع صور تلك السيدة وما كان بجسدها من علامات مميزة، تمكنت من التعرف على هويتها. وعند مواجهة المتهم، اعترف بتفاصيل جريمة قتلها.

قضية سفاح التجمع
قضية -سفاح- التجمع

الضحية الثالثة في سلسلة جرائم سفاح التجمع

أما بالنسبة للضحية الثالثة في سلسلة الجرائم، أكدت النيابة أنها قامت بجمع معلومات حول حالات العثور على جثث مجهولة حدثت في نفس الفترة الزمنية للواقعتين السابقتين، وفي محيط سكن المتهم. وقد عثرت على حالة واحدة مشابهة، تم تحرير محضر بشأنها برقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، حيث أظهر تقرير الطب الشرعي وجود نفس المادة الطبية في أحشاء المجني عليها، والتي كان يستخدمها المتهم أثناء معاشرته للضحايا، وقد تم ضبطها في مسكنه. بناءً على ذلك، طلبت النيابة إجراء تحريات حول هذه الحالة، وجاءت النتائج مؤكدة تورط المتهم في جريمة قتل المجني عليها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشيني في الصدارة.. أعلى المدربين أجرا في العالم
التالى المشاط تبحث تنسيق التعاون بين الأمم المتحدة للدفع بجهود التنمية الاقتصادية وتنفيذ محاور الإطار الاستراتيجي للشراكة ٢٠٢٣-٢٠٢٧