أخبار عاجلة
رسميا.. زيادة 1000 درهم في أجور هؤلاء الموظفين -
بلاغ هام من رئاسة الحكومة -

الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد الحرارة وتصدم المواطنين عن موعد انكسار الموجة الحاره

الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد الحرارة وتصدم المواطنين عن موعد انكسار الموجة الحاره
الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد الحرارة وتصدم المواطنين عن موعد انكسار الموجة الحاره

الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد الحرارة وتصدم المواطنين عن الأرصاد الجوية.. حذرت المديرية العامة للأرصاد الجويه من طقس شديد الحرارة يؤثر على كافة أنحاء البلاد اليوم الخميس.

وبحسب مديرية الأرصاد ، فقد سُجلت أجواء شديدة الحرارة، حيث ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملحوظ لتصل إلى 5 درجات مئوية، وذلك بسبب منخفض جوي سطحي يبلغ 1007 مليبار متمركز فوق الصحراء الغربية:

الأرصاد الجوية توجه انذار
الأرصاد -الجوية- توجه- انذار

الأرصاد الجوية هطول الأمطار في ست محافظات

مع وجود سحب متوسطة تؤثر على مناطق على الساحل الغربي واحتمال سقوط أمطار، ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار الطقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي الشرقي وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وأجواء حارة رطبة على الساحل الشمالي الغربي. خلال الليل سيكون الجو حارًا ورطبًا على معظم المناطق ومعتدل الحرارة ورطبًا على المناطق الساحلية الشمالية.

تضرب مصر حاليًا موجة من الحر الشديد، ويتساءل العديد من المواطنين عن موعد انكسار هذه الموجة وتعافي الطقس، وفقًا لآخر معلومات هيئة الأرصاد الجوية عن طقس مصر.

الأرصاد الجوية تحذر من موجة حارة
الأرصاد- الجوية- تحذر -من- موجة -حارة

الأرصاد الجوية متى تنتهى هذه الموجة ويتعافى الطقس؟

أجابت هيئة الأرصاد الجويه على هذا التساؤل عن موعد انتهاء الموجة الحارة، كاشفةً عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام من الخميس 12 إلى الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن الموجة الحارة ستستمر على معظم أنحاء الجمهورية، وإن كانت درجات الحرارة ستنخفض قليلًا اعتبارًا من يوم السبت 14 سبتمبر.

الأرصاد الجوية استمرار الموجة الحارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجويه أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ اعتباراً من يوم الخميس 12 إلى الجمعة 13 سبتمبر مع نهار شديد الحرارة وليلة حارة ورطبة على أغلب المناطق، حيث تصل درجات الحرارة إلى 38 درجة مئوية في القاهرة والمناطق الساحلية، بينما تسجل المناطق الجنوبية درجات حرارة مرتفعة تتراوح بين 41 درجة مئوية إلى 44 درجة مئوية.

الأرصاد الجوية تحذر
الأرصاد- الجوية- تحذر

تنخفض درجات الحرارة تدريجيًا

اعتبارًا من يوم السبت 14 سبتمبر، تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بمقدار 3-4 درجات مئوية في معظم أنحاء البلاد، لكن هذا الانخفاض مصحوبًا بارتفاع نسبة الرطوبة، مما قد يزيد من الشعور بالحرارة، على الرغم من الإعلان عن انخفاض درجات الحرارة الفعلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق من السعودية على تصريحات نتنياهو الاستفزازية بشأن مصر
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية