أخبار عاجلة

الحزن يسيطر على بعثة بيراميدز في رواندا بعد وفاة إيهاب جلال

الحزن يسيطر على بعثة بيراميدز في رواندا بعد وفاة إيهاب جلال
الحزن يسيطر على بعثة بيراميدز في رواندا بعد وفاة إيهاب جلال

خيمت حالة من الحزن الشديد على لاعبي نادي بيراميدز بمجرد وصول إلى عاصمة رواندا كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في إطار دوري الأبطال.

وبعد وصول البعثة علموا بخبر وفاة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، ومن هول الصدمة والحزن دخل بعضهم في حالة بكاء شديدة في مطار كيجالي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

توفى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي حاليا والأسبق لمنتخب مصر الوطني، عن عمر يناهز 57 عاما، إثر وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا.

المدرب تعرض لوعكة صحية، نُقل على إثرها للمستشفى، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

وتوفى جلال اليوم بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا، ليودع الحياة بعد مسيرة تدريبية مميزة شهدت إشرافه على تدريب أكثر من ناد، من ضمن الأندية، الزمالك والإسماعيلي والمصري وكذلك قاد منتخب مصر الوطني في وقت سابق.

آخر محطاته التدريبية تكمن في تدريبه لفريق الإسماعيلي، والذي تولى مهمته الفنية في 6 أغسطس 2023، وقاد الفريق في 41 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل 12، وخسر 19، مسجلا فريقه 49 هدفا ومستقبلا 60.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي: 50 مليار دولار استثمارات صينية بأفريقيا خلال 3 سنوات المقبلة
التالى ”إي فاينانس” بالتعاون مع وزارة الصناعة تطلق منصة مصر الصناعية الرقمية