أخبار عاجلة

هاريس تستفز ترامب وتغلوش عليه أثناء المناظرة ومحلل سياسي يكشف التفاصيل

هاريس تستفز ترامب وتغلوش عليه أثناء المناظرة ومحلل سياسي يكشف التفاصيل
هاريس تستفز ترامب وتغلوش عليه أثناء المناظرة ومحلل سياسي يكشف التفاصيل

هاريس تستفز ترامب حيث قال الدكتور ماك شرقاوي، المحلل السياسي المتخصص في الشأن الأمريكي، إن مناظرة المرشحين الرئاسيين شهدت دعماً واضحاً للمرشحة كامالا هاريس، مقابل ضغط كبير على المرشح دونالد ترامب. وأضاف شرقاوي أن هناك تهاوناً ملحوظاً تجاه هاريس مقارنةً بتعامل المناظرين مع ترامب.

هاريس تستفز ترامب

وتابع الدكتور ماك شرقاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن جزءًا كبيرًا من الشارع الأمريكي يتطلع إلى استهداف ترامب وإسقاطه، مشيرًا إلى أن هذا التوجه يتجلى بوضوح في الحملات الإعلامية والسياسية ضده وأوضح أن كامالا هاريس تستغل المناظرات لمحاولة استفزاز ترامب، حيث كانت تركز على نقاط ضعفه وتعرضه لضغوطات شديدة.

هاريس تستفز ترامب
هاريس تستفز ترامب

وذكر شرقاوي أن ترامب، في إحدى لحظات التوتر أثناء المناظرة، طلب من هاريس بوضوح: «لو سمحتِ اسكتِ»، في إشارة إلى محاولاتها المتعمدة لإثارته. وأكد شرقاوي أن المناظرات بين المرشحين لا ترجح كفة أحدهم على الآخر بشكل واضح، بل تمنح المشاهدين صورة كاملة عن رؤى كل مرشح وما يمكن أن يقدمه بعد الانتخابات.

فيما يتعلق بالسياسات المستقبلية، أضاف الدكتور شرقاوي أن كامالا هاريس لا تمتلك استراتيجيات محددة لإنهاء النزاع في أوكرانيا، بل تفضل الاستمرار في الصراع حتى آخر جندي أوكراني. على النقيض، أكد ترامب أنه يسعى إلى إنهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا بشكل سريع، مما يعكس تبايناً كبيراً في السياسات بين المرشحين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو يعلق على تصريحات بايدن ضده: لا أستطيع التصديق
التالى شريف فتحي يفتتح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية