أخبار عاجلة

13 سبتمبر.. انطلاق الماراثون الخيري السنوي في «سوديك ويست» لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب

13 سبتمبر.. انطلاق الماراثون الخيري السنوي في «سوديك ويست» لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب
13 سبتمبر.. انطلاق الماراثون الخيري السنوي في «سوديك ويست» لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب

أعلنت سوديك، شركة التطوير العقاري العاملة في مصر، عن انطلاق الماراثون الخيري السنوي يوم الجمعة 13 سبتمبر من السابعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا في سوديك ويست بالتعاون مع TriFactory، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبإشراف الاتحاد المصري لألعاب القوى، لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.


يعد الماراثون الخيري السنوي الذي تنظمه شركة سوديك من الفعاليات السنوية المفضلة للعديد من محبي الرياضة والجري من جميع أنحاء مصر، وسيضم السباق ثلاث مسافات مختلفة هي 10 كم، و5 كم، و3 كم ليناسب جميع أفراد العائلة.

 

اقرأ ايضا:

سوديك توقع على تسهيل ائتماني مشترك طويل الأجل بقيمة 4.14 مليار جنيه مع بنك مصر والبنك التجاري الدولي لتمويل مشروعها بمدينة زايد الجديدة

 

 


وفي هذا الإطار، قال أيمن عامر، مدير عام سوديك: "يسعدنا استضافة المشاركين في ماراثون سوديك الخيري للسنة الثانية على التوالي، والذي يأتي في إطار دعمنا المستمر لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب. إنّ هذا الحدث يعكس رغبتنا المستمرة للمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع من خلال أنشطة متنوعة تهدف الى تحسين جودة الحياة وخلق قيمة مشتركة."


الجدير بالذكر ان مؤسسة مجدي يعقوب للقلب وما تقدمه من جهود إنسانية من خلال مركز أسوان للقلب، قد شاركت في أولى سباقات سوديك الخيرية عام 2017 وكانت أيضًا شريكة لـ The TriFactory في تنظيم الحدث الرياضي الكبير في أسوان عامي 2017 و2018.

لتسجيل المشاركة في السباق، يرجى زيارة الرابط التالي: https://register.thetrifactory.com/event-detail/93

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. بالفيديو صاروخ يمني يسقط قرب مطار ”بن غوريون” في تل أبيب
التالى برلماني: الإستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة ...