أخبار عاجلة

أستاذ علوم سياسية: هاريس أدائها كان أفضل بكثير مما كان يخشاه الحزب الديمقراطي

أستاذ علوم سياسية: هاريس أدائها كان أفضل بكثير مما كان يخشاه الحزب الديمقراطي
أستاذ علوم سياسية: هاريس أدائها كان أفضل بكثير مما كان يخشاه الحزب الديمقراطي

قال الدكتور إحسان الخطيب، أستاذ العلوم السياسية، إنه كانت هناك شكوك حول قدرة كامالا هاريس خلال أدائها بالمناظرة الرئاسية أمام دونالد ترامب، مشيرا إلى أن أدائها كان أفضل بكثير مما كان يخشى الحزب الديمقراطي، الذي لم يكن يفضل هاريس كمرشحة لفترة طويلة وتمسك ببايدن.

وأضاف أستاذ العلوم السياسية، خلال لقائه على قناة «القاهرة الإخبارية» عبر «زووم»، أن أداء هاريس كان مميزًا، واعتبر أن إدارة الحوار كانت منحازة لصالح هاريس، حيث كانت الأسئلة التي طرحتها صعبة على ترامب وسهلة على هاريس، كما كان هناك تصحيح مستمر لترامب دون تصحيح لأسئلة هاريس، مما يظهر انحيازًا واضحًا.

وأوضح أنه يفترض أن تقدم المناظرات خطوطًا عريضة لبرامج المرشحين، لكن لم يتم تقديم تفاصيل كبيرة بسبب الوقت المحدود، فبالنسبة لهاريس، كانت المناظرة فرصة لتسليط الضوء على خطة الحزب الديمقراطي وشيطنة ترامب، واتهامه بالتهديد للديمقراطية والديكتاتورية.

وتابع: لم أتوقع أن تهاجمه بهذا الشكل، حيث ركزت على تكرار التهم والشتائم، بينما لم يهاجم ترامب هاريس بالمثل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك القاهرة يشارك في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح ‏
التالى وزير التموين ورئيس اقتصادية القناة يبحثان توطين صناعة الصوامع وإنشاء المناطق اللوجيستية