أخبار عاجلة

وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة بعد الفوز على بوتسوانا

وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة بعد الفوز على بوتسوانا
وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة بعد الفوز على بوتسوانا

عادت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأربعاء، قادمة من بوتسوانا بعد خوض مباراة قوية في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

فوز كبير للمنتخب المصري

تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز كبير على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء. هذا الفوز يعزز من موقف المنتخب المصري في التصفيات ويؤكد تفوقه في المجموعة الثالثة.

مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يتصدر المنتخب المصري قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات، التي تضم منتخبات الرأس الأخضر، موريتانيا، وبوتسوانا. نجح المنتخب في جمع 6 نقاط من انتصارين، الأول على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف، والثاني على بوتسوانا برباعية.

ترتيب المجموعة الثالثة

  1. مصر: 6 نقاط
  2. موريتانيا: 3 نقاط
  3. الرأس الأخضر: 0 نقاط
  4. بوتسوانا: 0 نقاط

أحداث مباراة مصر وبوتسوانا

افتتح محمود حسن "تريزيجيه" التسجيل في الدقيقة 5 بعد متابعة تسديدة محمد صلاح المرتدة من الحارس. ثم عزز تريزيجيه التقدم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 29. وفي الدقيقة 56، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث بعد تمريرة من حمدي فتحي. واختتم مصطفى فتحي حفلة الأهداف في الدقيقة 90+4 بعد تمريرة من إبراهيم عادل.

بهذا الأداء القوي، يعزز المنتخب المصري من فرصه في التأهل إلى النهائيات ويواصل تألقه في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علوم سياسية: هاريس أدائها كان أفضل بكثير مما كان يخشاه الحزب الديمقراطي
التالى خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر سبتمبر 2024.. بكل سهولة