أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

جهات التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة تعدي المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة

جهات التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة تعدي المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة
جهات التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة تعدي المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة
جهات التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة تعدي المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة | صوت المسيحي الحر

قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد استعجال تحريات المباحث في الواقعة التي شهدت واقعة تعدي المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة سيارات وإحداث إصابته تأتي هذه الخطوة ضمن إطار التحقيقات الجارية في الحادثة، التي يتهم فيها مدير المركز بإحداث تلفيات في سيارة المخرج.

واقعة تعدي المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة

قال المخرج محمد سامي أمام جهات التحقيق إنه لجأ إلى مركز لصيانة السيارات لتركيب أفلام حماية على سيارته المرسيدس 4×4 وطلب المركز منه مبلغًا قدره 130 ألف جنيه وترك السيارة لديهم لمدة يومين لكنه عاد لاحتياج السيارة قبل انتهاء المدة.
واقعة تعدي المخرج محمد سامي
واقعة تعدي المخرج محمد سامي

المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل الواقعة

وأضاف سامي أنه أخذ سيارته وسافر بها لمدة 5 أيام ثم أعادها إلى المركز حيث أخبره صاحب المركز أنه سيحتاج يومين إضافيين لإنهاء العمل وعند استلامه السيارة فوجئ بوجود خرابيش وأتربة تحت طبقة الحماية.

كشفت التحريات الأولية تفاصيل الواقعة حيث اتهم المخرج محمد سامي مدير مركز الصيانة بإتلاف سيارته المرسيدس بمنطقة الشيخ زايد وأوضحت أن سامي طلب من مدير المركز عمل طبقة حماية على سيارته واتفق معه على استلام السيارة بعد مرور عدة أيام.

مسلسل محمد سامي الجديد
المخرج محمد سامي

وذكرت المصادر أن سامي اعترض على حالة السيارة عند استلامها واعتبر أن العمل لم يكن على المستوى المتوقع، ما دفعه إلى التوجه إلى المركز مرة أخرى للاعتراض على الجودة وطلب تعويض عن الأضرار أثناء المشادة تطورت الأمور إلى تعدي من طرف سامي على مدير المركز، مما استدعى تدخل الشرطة.

تواصل الجهات الأمنية التحقيق في القضية لجمع كافة الأدلة والشهادات من الطرفين وتحديد المسؤوليات بدقة. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناءً على نتائج التحقيقات لحل النزاع القائم وضمان حقوق جميع الأطراف المتضررة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب المحامين: شرفنا بدعوة اللجنة التشريعية لمناقشىة مشروع التعديلات الجنائية
التالى «إعدام وفض أحراز».. التفاصيل الكاملة لثالث جلسات محاكمة قتلة طفل شبرا الخيمة