أخبار عاجلة
أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب -

السفيرة نبيلة مكرم: أنصح كل المواطنيين بزيارة معارض أهلا مدارس

السفيرة نبيلة مكرم: أنصح كل المواطنيين بزيارة معارض أهلا مدارس
السفيرة نبيلة مكرم: أنصح كل المواطنيين بزيارة معارض أهلا مدارس

اعربت السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن سعادتها للاشتراك مع وزير التموين والتجارة الداخلية في معارض أهلا مدارس ومحافظ القاهرة.

 

السفيرة نبيلة مكرم: معارض أهلا مدارس موجهة لـ3 فئات


وكشفت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، أن معارض أهلا مدارس موجهة إلى 3 شرائح للطلبة في المدارس والمعلم والأسرة.

 

واكدت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على ان المعرض متكامل توفر من خلالها الدولة كل مستلزمات الدراسة سواء كراريس وادوات مدرسيه وادوات كتابيه وادوات منزلية.

السفيرة نبيلة مكرم: أهلا مدارس يعطي دفعة للطلاب وأسرهم


واشارت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الى ان معرض أهلا مدارس يعطي دفعه للطلاب المدارس باسرهم بالمدرسين والقائمين على العمليه التعليمية.


ولفتت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الى انهم اجتمعوا في امانه التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي من اجل معرفه اوجه العمل المجتمعي خصوصا ان التحالف الوطني العملي اهل التنموي يخاطب الاسر والشرائح الاكثر احتياجا والاكثر استحقاقا وقد تطرقوا مع وزاره التموين الى الكثير من اوجه التعاون وبناء على توجيهات رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي لتنفيذ خطه التنميه المستدامه ودخول الدوله في كل الجهود التنموية.

واستطردت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على ان المشاركه في معارض أهلا مدارس كان نتيجة لتعاون سيبدأ مع وزارة التموين برئاسه شريف فاروق وكان هناك اقتراحات بزياده عدد المعارض داخل القاهره من اجل الترويج للسلع باسعار تتواكب مع الاحتياجات.

السفيرة نبيلة مكرم: أسعار معارض أهلا مدارس أقل بكثير عن الخارج


واكدت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على ان الاسعار في معارض أهلا مدارس اقل بكثير من الاسعار في الاسواق الخارجية، مشيرة ألى أن وزير التموين يسأل عن الأسعار من اجل التاكد من معرفه مدى الالتزام بهذه الاسعار.


ونصحت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جميع المواطنين بان يذهبوا الى معار أهلا مدارس من اجل معرفه المنتجات التي توفي كل مستلزمات الأسرة المصرية باسعار مقبولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباحثات مصرية ـ أوروبية لمنع التصعيد العسكري في المنطقة
التالى "لاندكروزر ورانج روفر".. تفاصيل جلسة مزاد بيع سيارات الجمارك