أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

تصفيات كأس العالم 2026| وسام أبو علي يشارك في خسارة منتخب فلسطين أمام الأردن (1/3).. وانتصار كوريا الجنوبية على عمان بثلاثية

تصفيات كأس العالم 2026| وسام أبو علي يشارك في خسارة منتخب فلسطين أمام الأردن (1/3).. وانتصار كوريا الجنوبية على عمان بثلاثية
تصفيات كأس العالم 2026| وسام أبو علي يشارك في خسارة منتخب فلسطين أمام الأردن (1/3).. وانتصار كوريا الجنوبية على عمان بثلاثية

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب فلسطين والأردن ونتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وفاز منتخب الأردن على فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك مهاجم الأهلي وسام أبو علي في مباراة اليوم وسجل هدف الفدائيين الوحيد، وفي مباراة آخرى فاز منتخب كوريا الجنوبية على عمان بثلاثة مقابل هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب فلسطين والأردن ونتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة منتخب فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بفوز النشامى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي في مباراة اليوم وسجل هدف الفدائيين الوحيد.

سجل يزن النعيمات الهدف الأول لمنتخب الأردن في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وكان منتخب النشامى الأفضل في الشوط الأول، ولكن عاد وسام أبو علي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب الأردن الأفضل في المباراة وسجل من جديد يزن النعيمات الهدف الثاني في الدقيقة 50.

Image
مباراة الأردن وفلسطين

ومع وجود محاولات عديدة من جانب منتخب فلسطين لتسجيل التعادل، تمكن نور الدين الروايدة أن يسجل الهدف الثالث لمنتخب الأردن، وتنتهي مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز النشامى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب الأردن للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، ويتواجد منتخب فلسطين في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة منتخب عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بفوز كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تقدم هوانج هي تشان بالهدف الأول للمنتخب الكوري في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد الخميسي لمنتخب عمان في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بين عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كان المنتخب العماني الأفضل في المباراة ولكن بدون خطورة على مرمى كوريا.

Image
هيونج مين سون

وفي الدقيقة 82 سجل هيونج مين سون الهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية، وفي الدقيقة 90 سجل جوو مين كيو الهدف الثالث في المباراة وتنتهي مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز كوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف وتحقيق الانتصار الأول في المجموعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنوك والبورصة المصرية إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. اليوم
التالى وزير الإسكان يتابع أعمال شركة التعمير لخدمات الصيانة بمشروعات سكن لكل المصريين