أخبار عاجلة

أمير المصري يشارك بفيلم See it, Say it في مهرجان لندن السينمائي بدورته الـ 68

أمير المصري يشارك بفيلم See it, Say it في مهرجان لندن السينمائي بدورته الـ 68
أمير المصري يشارك بفيلم See it, Say it في مهرجان لندن السينمائي بدورته الـ 68

أعلن مهرجان لندن السينمائي عن عرض فيلم See it, Say it للنجم أمير المصري ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ 68 من المهرجان التي تقام فاعليتها ما بين 9 لـ 20 أكتوبر في مدينة لندن.

تفاصيل فيلم See it, Say it

وتدور أحداث فيلم See it, Say it الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك، يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز كمال.

610.jpg
أمير المصري 

تريلر فيلم in camera

وفي سياق آخر، طرح التريلر الرسمي لفيلم in camera بطولة أمير المصري، ومن المقرر طرحه في السينمات بالمملكة المتحدة وإيرلندا والدول الأوروبية يوم 13 سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث فيلم In Camera عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة، ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه، الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.

مشاركة أمير المصري في فيلم in camera

ويذكر أن أمير المصري قد حصد ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عن دوره في الفيلم البريطاني In camera الذي كان العرض الاول له في مسابقة proxima بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته الـ 57.

وفي سياق آخر، يصور أمير المصري حالياً فيلم Giant، ويسرد العمل قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلي بطل ملاكمه كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.

ويضم فيلم Giant مع أمير المصري عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون.

أمير المصري في فيلم The giant

وكان قد تعاقد الفنان أمير المصري على المشاركة في فيلم the giant، الذي يسرد حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد.

وكتب أمير المصري على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يرصده تحيا مصر على دوره: حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويالله من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي
التالى افتتاح مركز "الشهيد مارمينا والبابا كيرلس" لتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة بحلوان