أخبار عاجلة

وزير الخارجية السعودي: نتفق مع مصر بشأن وقف الحرب في غزة والسودان

وزير الخارجية السعودي: نتفق مع مصر بشأن وقف الحرب في غزة والسودان
وزير الخارجية السعودي: نتفق مع مصر بشأن  وقف الحرب في غزة والسودان

أكد فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، أن التعاون السعودي المصري محوري للأمن الإقليمي ونؤكد على أهمية استمرار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين، وقال فيصل بن فرحان في كلمته في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية ، :" نتفق مع مصر بشأن ضرورة وقف الحرب في السودان". 

وقف إطلاق النار في غزة

وأكمل فيصل بن فرحان :"  لدينا رغبة صادقة في تعميق العلاقات والشراكات مع مصر، ونقدر جهود مصر لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة"، وأضاف فيصل بن فرحان :"نثمن كل الجهود التي تقوم بها مصر لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني، وما نراه من كارثة إنسانية في قطاع غزة يعد جريمة حرب".

اقرأ أيضا

الخارجية السعودية: تأخر وقف إطلاق النار في غزة دليل فشل الأمن الدولي

وأكد الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، ان التأخر في وقف إطلاق النار في غزة دليل متكرر لفشل منظومة الامن الدولي.

وأضاف الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، أن ما يحدث في قطاع غزة تعدي على كل حقوق الإنسان، متابعا انه بحثنا وقف العدوان الإسرائيلي بشأن التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

واستكمل الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، أن هل القانون الدولي له معنى ام تطبيقه بانتقائية فقط، وما يحدث في غزة يدل على الواقع في هذا الصدد.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سمير محمد ومصطفى أبو الخير يقتربان من قائمة الأهلي الإفريقية بالموسم الجديد
التالى المحكمة تستمع لمرافعة النيابة في قتل طفل شبرا وتقطيع جثته