أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -
حقيقة تفكير الأهلي في فسخ عقد علي معلول -
لن تصدق سعر قميص الفنان أمير شاهين -

المحكمة تستمع لمرافعة النيابة في قتل طفل شبرا وتقطيع جثته

المحكمة تستمع لمرافعة النيابة في قتل طفل شبرا وتقطيع جثته
المحكمة تستمع لمرافعة النيابة في قتل طفل شبرا وتقطيع جثته

تستمع محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، الى مرافعة النيابة العامة بمحاكمة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي «دارك ويب».

وتلت النيابة العامة أمر الإحالة وجاء نص أمر إحالة المتهمين، الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين طارق أ ع، 19 سنة، عامل بمقهى، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، وعلي الدين م ع، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلا جاورت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عامًا ميلاديا.

وذكر ممثل النيابة في المرافعة، أن المتهم الأول قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، فبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته، عقاقير طبية حزام من الجلد، وتوجه إلى حيث أيقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفًا، واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثمًا فوقه قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وحضرت أسرة الصغير أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة، إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتله، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب.

وقالت إحدى أفراد أسرة صغير شبرا ضحية جريمة الدارك ويب: نفسي المتهمين ياخدوا إعدام زي ما حرمونا من أبننا يتحرموا من أهلهم وأهلهم يتحرموا منهم، وحق أحمد هيجي وهيرحنا كلنا.

وأضافت: المحامي طالب يعرضهم على الطب النفسي، واللي يعرف يقول 5 مليون يبقي راجل تمام مش مريض وراجل فاهم مش عيان، بيكسر في أولاد الناس بس حسبي الله ونعم الوكيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنيا.. مدينة إخناتون وقِبلة التوحيد
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية