أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

بعد القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة ننشر اول صور أحراز المخدرات المضبوطة

بعد القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة ننشر اول صور أحراز المخدرات المضبوطة
بعد القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة ننشر اول صور أحراز المخدرات المضبوطة
بعد القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة ننشر اول صور أحراز المخدرات المضبوطة | صوت المسيحي الحر

بعد القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة ننشر اول صور أحراز المخدرات المضبوطة.. قامت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية، وأحمد سعد عبد المطلب، مدير عام جمارك الركاب، بضبط المطرب الشعبي سعد الصغير في مبنى رقم 2. حيث كان بحوزته 9 عبوات سجائر إلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة.

القبض على سعد الصغير
القبض على سعد الصغير

تفاصيل القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة

قام محمد جمال فرج، مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، بإيقاف الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، حيث أنكر الراكب حيازته لأي شيء يتطلب الإفصاح عنه. وبسبب قصر مدة سفره وتكرار تردده، تم عرض الأمر على خالد شعبان، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول في مبنى الركاب رقم 2. وقد كلف خالد أحمد حسين أبو العلا، مأمور الجمرك المعين على جهاز الفحص بالأشعة، بتفتيش حقيبة الراكب باستخدام الجهاز.

القبض على سعد الصغير
القبض -على- سعد- الصغير

**بعد القبض القبض على سعد الصغير تحرير محضر ضبط جمركي**

خلال تفتيش حقيبة الراكب، تم ملاحظة وجود كثافات عضوية داخلها. وعند عرض الأمر على أحمد حسن الحكش، مدير إدارة الجمرك، كلف كل من محمد عبد المحسن وأحمد حمدي عبد العال، مأموري الجمرك، بإجراء تفتيش دقيق يدويًا على حقيبة الراكب. وقد أسفر هذا التفتيش عن العثور على المضبوطات المذكورة. بناءً على ذلك، أصدر مدير الإدارة أمرًا بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، بعد استشارة المدير العام ورئيس الإدارة المركزية، اللذين قررا إحالة الراكب إلى النيابة المختصة بعد عرض القضية على الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك.

القبض على سعد الصغير
القبض- على- سعد- الصغير

**إحالة سعد الصغير للنيابة**

قامت الجهات المعنية في مطار القاهرة بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى النيابة المختصة، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، بعد ضبط مواد مخدرة بحوزته.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تونس.. القبض على المرشح الرئاسي العياشي زمال
التالى مصادر: إلغاء نظام الشرائح للعدادات الكودية الجديدة واستمرارها في القديمة