أخبار عاجلة

محمد إمام ومى عز الدين معًا في مسلسل الكينج رمضان 2025

محمد إمام ومى عز الدين معًا في مسلسل الكينج رمضان 2025
محمد إمام ومى عز الدين معًا في مسلسل الكينج رمضان 2025

تشارك الفنانة مي عز الدين النجم محمد إمام في مسلسله الجديد الكينج، الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2025، وذلك بعد 11 عامًا من تقديم مسلسل دلع بنات.

982.jpg
مي عز الدين ومحمد إمام

مي عز الدين ومحمد إمام

يستعين  محمد إمام  بالفنانة مي عز الدين، لتقدّم دور البطولة النسائية أمامه بعد أن ظهرت كضيفة شرف في مسلسله الأخير "كوبرا". يأتي ذلك بعد نجاح تعاونهما السابق في مسلسل "دلع بنات" في رمضان 2014.

تفاصيل مسلسل الكينج لـ محمد إمام ومى عز الدين 

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

آخر أعمال مي عز الدين

يُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل "سوق الكانتو" الذي عُرض في موسم رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته الفنانون: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال محمد إمام

في السينما عُرض لـ محمد إمام  فيلم "اللعب مع العيال"، وهو تأليف وإخراج شريف عرفه، وشارك في بطولته كلٌ من: أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي.

كما يواصل إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتى"، وهو تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته الفنانون: عمرو عبدالجليل، أسماء جلال، أحمد عبدالله محمود، وخالد أنور.

للمزيد ايضًا:

حسن الرداد يقدم شخصية "سفاح التجمع" في مسلسل 10 حلقات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تصرح بدفن موظف انهى حياته شنقا بالغربية
التالى اللواء سمير فرج: عمرنا ما دخلنا أسلحة ولا ذخيرة لحماس من الحدود