أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

بالفيديو عروسة كفر الدوار تثير ضجة وتفاجئ خطيبها آسفة على اللي عملته

بالفيديو عروسة كفر الدوار تثير ضجة وتفاجئ خطيبها آسفة على اللي عملته
بالفيديو عروسة كفر الدوار تثير ضجة وتفاجئ خطيبها آسفة على اللي عملته

عروسة كفر الدوار تثير ضجة وتفاجئ خطيبها آسفة على اللي عملته.. أحدث مقطع فيديو لعروس مصرية جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة، حيث ظهرت فيه وهي تبدو حزينة يوم خطوبتها، مع ملامح الرفض واضحة على وجهها بعد رؤيتها للعريس في صالون التجميل، وكأنها في حالة من الخطف. فما هي تفاصيل القصة؟

" frameborder="0">

انتشر الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على تطبيق “تيك توك”، ليصبح حديث الساعة في مصر، حتى أطلق عليه لقب “العروس الحزينة”.

عروسة كفر الدوار
عروسة كفر الدوار

**قصة عروسة كفر الدوار**

تبدأ القصة بلحظة مؤثرة، حيث يلتقي شاب بعروسته في كفر الدوار، التابعة لمحافظة البحيرة، وهي ترتدي فستان الخطوبة الأبيض. لكن ما يلفت الانتباه هو ملامح الحزن والرفض التي بدت على وجه الفتاة، وكأنها غير متحمسة لفكرة الزواج.

في الفيديو، يظهر العريس وهو يدخل صالون التجميل ليرافق عروسته، ليشاهدها بفستانها الأبيض للمرة الأولى. ومع ذلك، كانت ملامح “الاشمئزاز” واضحة على العروسة، حيث لم تنظر إليه مباشرة، بل أبعدت وجهها عنه، كما قامت برفع يده عن كتفها أثناء التصوير.

عروسة كفر الدوار
عروسة كفر الدوار

خطيب عروسة كفر الدوار لم يغادر منزله بعد انتشار الفيديوهات

أفادت عروسة كفر الدوار، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» أن خطيبها لم يغادر منزله بعد انتشار الفيديوهات. وتوجهت بالحديث إلى محمد قائلة: «أرغب في مصالحة خطيبي وأعتذر له عما بدر مني، فأنا خطيبتك وحبيبتك، لأن علاقتنا ليست مجرد لحظة عابرة، وأعتذر له أمام الكل».

وأضافت عروس كفر الدوار أن ما حدث سيكون درسًا أول في بداية حياتها: «أنا يا محمد أحبك أمام الجميع. الفيديو أثر سلبًا على نفسيتنا، وهو لا يعرف كيف يذهب للعمل أو ينزل إلى الشارع».

وأشارت «نسمة» إلى أن الأمور كانت تسير بشكل جيد حتى قام خطيبها بمخالفة الاتفاق، حيث حضر حفل خطوبتهما دون ارتداء بدلة أو إحضار باقة ورد. وقالت: «اختلفنا بسبب ذلك، وزعلت عندما رأيته لم يستمع إلى ما اتفقنا عليه، وكان هناك سوء تفاهم بسيط، لكن لا أعلم لماذا تصرف صاحب الكوافير بهذه الطريقة».

ردود عروسة كفر الدوار تعتذر لخطيبهاعائلة عريس كفر الدوار
عروسة كفر الدوار تعتذر لخطيبها

عروسة كفر الدوار تعتذر لخطيبها

وفيما يتعلق بنشر الفيديو، أوضحت عروسة كفر الدوار نسمة أنها لم تكن على علم بذلك، قائلة: “لم يستأذنّا أحد، وقد أظهر لنا شخص ما الفيديو. صاحب الكوافير قام بتصويري وأخبرني أنه سيرسله على الواتس آب الخاص بنا. في البداية كنت رافضة وقلت له إنني لا أحب التصوير، لكنه أصر على أن يدخل خطيبي ويصورني دون أن أتمكن من الاعتراض. قال لي: تعالي يا عروسة وصوريني… حسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.

وأكدت عروسة كفر الدوار أنها تفاجأت بالفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، متسائلة عن ما حدث وما يقوله البعض حول تفاصيل الواقعة: “لقد اختاروا صورًا غير جيدة، وأنا وخطيبي في حالة نفسية سيئة. نحن نحب بعضنا، ولا يوجد شيء سيء بيننا”.

كما فاجأت عروس كفر الدوار خطيبها بقولها: “أنا أحبك يا محمد وأقولها على التلفزيون… وآسفة على ما فعلته معك”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تونس.. القبض على المرشح الرئاسي العياشي زمال
التالى مصادر: إلغاء نظام الشرائح للعدادات الكودية الجديدة واستمرارها في القديمة