أخبار عاجلة

القبض على سعد الصغير بعد عودته من أمريكا وبحوزته مواد مخدرة

القبض على سعد الصغير بعد عودته من أمريكا وبحوزته مواد مخدرة
القبض على سعد الصغير بعد عودته من أمريكا وبحوزته مواد مخدرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولى بالقبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك خلال عودته من أمريكا.

977.jpeg
سعد الصغير 

سعد الصغير

اشتهر بأغنيته «هتجوز»، وهي من أغانيه التي لاقت استحسان من بعض الجمهور وفي الوقت نفسه تم انتقاده من عدد من النقاد ولاقت بعض أغنياته اتهامات بكونها قد تحمل تلميحات وصفها البعض بـ المسفة.

تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير

تعود بداية القصة أنه أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة، وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، اعترف سعد الصغير بأن المواد كانت بغرض التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

978.webp
سعد الصغير

على غرار منة شلبي القبض على سعد الصغير

يذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على  الفنانة منة شلبي في نوفمبر 2022 بمطار القاهرة، بعد ضبط 12 كيس ماريغوانا بحوزتها أثناء تفتيش حقائبها، حيث كانت قادمة من نيويورك.
وقضت المحكمة على الفنانة منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بـ"إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي".

تأجيل محاكمة سعد الصغير لاتهامه بسب وضرب طليقته

كانت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وحررت ضده  بلاغ وأضافت فيه أن المارة في الشارع هم من قاموا إسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

على جانب آخر أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية نظر أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لجلسة ٢٨ سبتمبر الجاري.

للمزيد ايضًا:

بلاغ من سيدة تدعي أنها طليقة سعد الصغير تتهمه بضربها

منة شلبي.. متمناش أتجوز واحد زي أبويا لأنه كان بتاع ستات

إحالة سعد الصغير وزوجته للمحاكمة بتهمة سب وقذف طليقته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 وزراء يستعرضون مع بعثة البنك الدولي موقف مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ
التالى أسعار الذهب اليوم الأربعاء 4-9-2024 في مصر