أخبار عاجلة
مصرع شخصين في حادث تصادم بالصف -

نادية فكري عن تحقيق برونزية رفع الأثقال: السن رقم في البطاقة

نادية فكري عن تحقيق برونزية رفع الأثقال: السن رقم في البطاقة
نادية فكري عن تحقيق برونزية رفع الأثقال: السن رقم في البطاقة

عبرت نادية فكري، الحاصلة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال خلال دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في باريس عن سعادتها بهذا التتويج، مؤكدة أنها وجدت دعما كبيرا من الشعب المصري.

وقالت فكري في مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "السن رقم في البطاقة وطالما في الحافز والإرادة فالسن ده مبنعملوش حساب، كان في جمهور كتير مصري في الصالة وكانوا عاملين دعم كبير أوي وأكتر ناس فرحولي كان زمايلي في الفرقة وكل أعضاء البعثة، وأكبر فرحة كانت لأولادي وجوزي وأهلي أنا مبسوطة برد فعل الشعب المصري ومكنتش متوقعة".

وأضافت: "أنا عارفه أن المصريين بيشجعوا بعض ولكن مكنتش متوقعة رد الفعل الكبير ده، جوزي بيدعمني وهو بطل بارلمبي وحائز على ميدالية".

وحصدت نادية فكري الميدالية الفضية في بطولة أوروبا عام 1997، ثم الميدالية الذهبية في وزن 67.5 كجم ببطولة العالم عام 1998، لتشارك في دورة الألعاب البارالمبية لأول مرة بنسخة سيدني 2000، والتي حصدت فيها الميدالية البرونزية.

وتوجت نادية فكري بالميدالية البرونزية في بارالمبياد بكين 2008، والميدالية الفضية في بطولة العالم عام 2014، وحرمتها الإصابة من حصد ميدالية آخرى في ريو 2016.

وعادت الرباعة صاحبة الـ 50 عامًا، لمكانتها الطبيعية بعد غياب عن منصات التتويج البارالمبية منذ 16 عامًا، ونجحت في تحقيق الميدالية البرونزية خلال دورة الألعاب البارلمبية التي أقيمت في باريس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعاء للمتوفى.. مجموعة من الأدعية لطلب الرحمة والبركة وتخفيف العذاب
التالى جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا لمواجهة الشرطة بالكونفدرالية