أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

طريق ستراندبيرج مفتوح .. هاتاي سبور يعلن ضم فينسنت أبو بكر

طريق ستراندبيرج مفتوح .. هاتاي سبور يعلن ضم فينسنت أبو بكر
طريق ستراندبيرج مفتوح .. هاتاي سبور يعلن ضم فينسنت أبو بكر

أعلن النادي التركي هاتاي سبورت عن صفقته الجديدة المنتظرة قبل أيام من اغلاق باب القيد في نافذة الانتقالات الصيفية بالدوري التركي.

وعبر حساباته الرسمية أعلن النادي التركي هاتاي سبورت عن التعاقد مع فينسنت أبو بكر المهاجم الكاميروني المخضرم في صفقة قوية لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي تنتهي بعد أيام قليلة في تركيا.

وكانت التقارير التركية في الفترة الأخيرة اكدت على ان هناك عرضا من النادي الأهلي لضم اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب فريق هاتاي سبورت التركي بعد ان اكدت على وجود عرض من النادي المصري للفوز بخدمات اللاعب كما أكد وكيله على وجود العرض.

وسوف تتضح الرؤية في خلال الأيام القليلة المقبلة ماذا ان كان النادي الأهلي سوف يقوم بضم اللاعب في خلال الفترة الجارية للانتقالات ام لا خصوصا ان النادي التركي يرغب في بيعه وضم أبو بكر وهو ما حدث بالفعل ليفتح الطريق امام المهاجم المتنوع للانضمام للنادي الأهلي في حالة رغبة النادي الأحمر في إتمام الصفقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط يواصل متابعة أعمال تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ
التالى أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 15 - 9 – 2024 في السوق المصري