أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

في الذكرى الـ72.. برلمانية: الفلاح المصري يشكل عمودًا أساسيًا في دعم الاقتصاد

في الذكرى الـ72.. برلمانية: الفلاح المصري يشكل عمودًا أساسيًا في دعم الاقتصاد
في الذكرى الـ72.. برلمانية: الفلاح المصري يشكل عمودًا أساسيًا في دعم الاقتصاد
سياسة

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 06:13 م 9/9/2024 6:13:26 PM

الفلاح المصري
الفلاح المصري

هنأت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب، فلاحي ومزارعي مصر بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 72 للفلاح، مشيدة بدورهم الكبير في تطوير وتنمية القطاع الزراعي، الذي يشكل عمودًا أساسيًا في دعم الاقتصاد الوطني.

عيد الفلاح 

وأعربت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، عن تقديرها للفلاح المصري، الذي يمثل أحد الركائز الرئيسية في الدولة، مؤكدة أن الزراعة والاقتصاد في مصر يعتمدان بشكل كبير على جهود الفلاحين، وبدونهم لن يتحقق تقدم حقيقي في هذا القطاع الحيوي.

وأشادت النائبة باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غير المسبوق بالقطاع الزراعي منذ توليه المسؤولية، والذي شمل تقديم دعم كبير للفلاحين تقديرًا لعطائهم المستمر في تأمين غذاء المصريين ومساندة الدولة في مواجهة التحديات، مشيرة إلى العديد من المبادرات القومية التي تهدف إلى دعم الفلاحين وزيادة إنتاجيتهم وتحسين مستوى معيشتهم، والتي تنفذها وزارة الزراعة بتوجيهات مباشرة من الرئيس.

وتطرقت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، بالإشارة إلى الإنجازات المصرية في تحسين أوضاع الفلاحين وتطوير القطاع الزراعي، مثل تحديث نظم الري والزراعة، واستخدام التقنيات الحديثة، وإطلاق مشروعات قومية مثل "المليون ونصف فدان"، ما ساهم في زيادة الإنتاج وتحسين الوعي بالأساليب الزراعية المستدامة، وغيرها من الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مصر للطيران» توقع عقد خدمات أرضية مع شركة A Jet التركية
التالى الإفراج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا في مصر