أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية وعددا من أعضائها لتعزيز التعاون

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية وعددا من أعضائها لتعزيز التعاون
رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية وعددا من أعضائها لتعزيز التعاون

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب - رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024، المستشار عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، ووفدًا من مستشاري النيابة الإدارية،و المستشار سعد مزيد " النائب الأول وعضو المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية".

جاءت هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتوليه رئاسة الهيئة.


وخلال اللقاء، أشاد المستشار عبد الراضي صديق بهيئة قضايا الدولة ومستشاريها، وبالدور المحوري الذي تقوم به في حماية المال العام والدفاع عن حقوق الدولة، وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره العميق للمستشار عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور النيابة الإدارية الحيوي في تحقيق الانضباط الوظيفي بالجهاز الإداري للدولة، مقدرًا جهودها المبذولة في مكافحة الفساد المالي والإداري بجميع مؤسسات الدولة.

كما أكد الطرفان على العلاقات الوطيدة والراسخة بين الجهتين، مشددين على أهمية استمرار التعاون البنّاء والتنسيق الدائم بينهما، والذي لطالما أثمر عن نتائج ملموسة في محاربة الفساد، والحفاظ على المال العام، ووفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. 3 تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا
التالى عبدالله الشرقي يتوج الفائزين ويثمن دعم مجلس دبي الرياضي وبينوس كلاسيك